جميع المباريات

إعلان

دورة الالعاب الخليجية: الكويت يسقط في فخ التعادل امام الامارات وتاهل البحرين

جماهير اماراتية في الدوحة في 15 كانون الثاني/يناير

المنامة (ا ف ب) - سقط المنتخب الكويتي في فخ التعادل السلبي امام الامارات السبت في الجولة الثانية من منافسات كرة القدم ضمن دورة الالعاب الرياضية الخليجية الاولى التي تستضيفها البحرين حتى 22 من تشرين الاول/أكتوبر الجاري.

وتصدرت الامارات مجموعتها الثانية برصيد نقطتين من تعادلين متتاليين، وتنتظر الامارات نتيجة لقاء الكويت والسعودية يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور التمهيدي حيث يملكان نقطة يتيمة فقط.

وستتاهل الامارات في حال فوز احد المنتخبين او التعادل السلبي، وفي حال تعادل الكويت والسعودية 2-2 فانهما يتاهلان معا، وفي حال التعادل 1-1 ستجرى قرعة بين الامارات والكويت لتحديد الفريق الثاني المتاهل للدور الثاني.

وكانت الافضلية للمنتخب الكويتي الذي اضاع العديد من الفرص خاصة من قبل اللاعب أحمد عجب ووليد علي اللذين اهدرا الكرات السهلة امام مرمى الحارس احمد البلوشي.

وفي المباراة الثانية حقق المنتخب البحريني فوزا ثمينا على حساب عمان بنتيجة 3-2 ضمن معه التاهل للدور الثاني من المسابقة، ليرافق المنتخب القطري الذي سبق وان فاز على عمان في الجولة الافتتاحية 1-صفر.

وسجل للبحرين اسماعيل عبداللطيف (3 من ركلة جزاء) وسامي الحوسني (62) وحسين بابا (90)، فيما سجل هدف عمان الوحيد عبدالله صالح (32) وقاسم صنقور (66).

ولم يستثمر المنتخب البحريني افضليته في الشوط الاول واهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة خاصة من قبل اسماعيل عبداللطيف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق البحريني افضليته وهدد مرمى حارس عمان مهند عبيد ولكنه لم يستثمر العديد من الفرص التي سنحت له حتى جاء هدف الفوز عن طريق البديل حسين بابا الذي سدد كرة ارضية اصطدمت بالمدافع العماني لتغير الكرة اتجاهها نحو الشباك في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

وتلتقي البحرين مع قطر الاثنين المقبل لتحديد متصدر المجموعة الاولى بعد ان ضمنا التاهل للدور الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg