جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: بداية مثالية للجزيرة في استهلال حملة الدفاع عن لقبه

لاعبو الجزيرة الاماراتي يحتفلون بالتسجيل في مرمى ا

دبي (ا ف ب) - بدا الجزيرة حملة الدفاع عن لقبه بشكل مثالي عندما اكتسح ضيفه الاهلي بنتيجة كبيرة 4-صفر السبت في افتتاح الجولة الاولى من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي ريكاردو اوليفيرا (39 و53) وابراهيما دياكيه (61 من ركلة جزاء) والبرازيلي جادير باري (76) اهداف المباراة.

واكد الجزيرة طموحاته الكبيرة هذا الموسم للحفاظ على الثنائية التي احرزها العام الماضي لاول مرة في تاريخه، بعدما فاز على الاهلي اليوم المرشح للمنافسة بقوة على اللقب.

واستمر الجزيرة في تحقيق الارقام القياسية بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة 31 على التوالي ، حيث تعود اخر هزيمة له الى 14 شباط / فبراير عام 2010 عندما سقط امام الوحدة 1-2.

وكانت البداية للاهلي وكان قريبا من افتتاح التسجيل لكن كرة البرازيلي جاكسون غاغا اصابت العارضة قبل ان يشتتها احد المدافعين (4) .

وكشر الجزيرة عن انيابه ولعب المدافع الاسترالي لوكاس نيل دورا مهما في الجانب الهجومي بعدما تلقى عرضية الارجنتيني ماتياس دالغادو سددها قوية وابعدها حارس الاهلي يوسف عبدالله ببراعة (6) .

وافتتح الجزيرة التسجيل بعد عرضية من لوكاس نيل تطاول لها اوليفيرا براسه بعيدا عن متناول عبدالله ( 39 ) .

وعزز الجزيرة تقدمه بهدف ثان بعد مجهود فردي لعبدالله قاسم مرر على اثره كرة متقنة الى اوليفيرا لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى ( 53) .

وتعرض الاهلي لضربة قوية بعدما سدد نجم المباراة اوليفيرا كرة قوية ابعدها المدافع خالد محمد عن خط المرمى ليرفع الحكم في وجهه البطاقة الحمراء ويحتسب ركلة جزاء سددها دياكيه بنجاح (61).

واضاف الجزيرة الهدف الرابع عبر البديل باري الذي استفاد من تمريرة متقنة من دالغادو (76).

وقاد البرازيلي جوزيل سياو فريقه الشباب الى فوز مثير على ضيفه الوحدة 2-1 .

وافتتح الشباب التسجيل بعدما اخطا مدافع الوحدة عيسى احمد في تمريرالكرة لتصل الى التشيلي كارلوس فيلانويفا ارسلها عرضية قابلها سياو براسية في مرمى معتز عبدالله (17).

وسرعان ماادرك الوحدة التعادل بعد ثلاث دقائق اثرركنية ارسلها اسماعيل مطر وارتقى لها البرازيلي مارسيو ماغراو براسه واصابت العارضة لترتد امام عيسى احمد الذي سددها مباشرة في المرمى (20).

واكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيلانويفا من الشباب (80) والعماني محمد الشيبة من الوحدة(81).

وسجل سياو هدف الفوز للشباب في الدقيقة 90 ليهدي فريقه فوزا غاليا في بداية مشواره.

وحقق الامارات الصاعد حديثا الفوز على ضيفه دبي بهدفين للغيني الحسن كيتا (12) وخالد محمد (49)، مقابل هدف لنبيل الداوودي (82) .

وتستكمل المرحلة الاحد فيلعب العين مع النصر ، وعجمان مع بني ياس ، والوصل مع الشارقة .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg