جميع المباريات

إعلان

خاص .. يوسف: سنحل مشكلة مستحقات رزاق .. ولا للاستهانة بغزل المحلة

اسماعيل يوسف

اسماعيل يوسف

متابعة (محمود عبدالله):

اكد الكابتن اسماعيل يوسف مدرب نادي الزمالك ان الجهاز الفني للفريق سيحل مشكلة مستحقات المهاجم البنيني رزاق أوموتويوسي المتأخرة فيما شدد علي اهمية عدم الاستهانة بفريق غزل المحلة منافس فريقه القادم في الدوري الممتاز.

وقال يوسف في تصريحات لمراسل Yallakora.com في نادي الزمالك ان الجهاز الفني سيعمل جاهدا علي حل مشكلة مستحقات رزاق المتأخرة عندما يجتمع مجلس ادارة النادي مساء الاحد.

وكان رزاق ووكيله قد هددا بفسخ تعاقد اللاعب مع الزمالك بسبب عدم حصوله علي مستحقات تعاقده مع النادي الابيض.

واضاف يوسف ان الجهاز الفني يدرك اهمية استعداد اللاعب النفسي قبل خوضه مباريات الفريق مشددا علي اهمية انهاء اي مشاكل قد تواجه قبل المشاركة الرسمية.

من جهة اخرى، رفض يوسف نغمة التقليل التي ينتهجها البعض نحو لقاء الزمالك القادم في الدوري امام غزل المحلة بسبب خسارة الاخيرة الثقيلة في الاسبوع الاول امام المصري.

وخسر المحلة الصاعد حديثا للدوري في ملعبه ووسط جماهيره امام المصري بثلاثية نظيفة في مباراة اعقبها احداث شغب بالغة من جماهيره تجاه الجهاز الفني واللاعبين.

واكد يوسف ان هزيمة المحلة بثلاثية لا تعني انه فريق سهل المنال، فالمتابع للقاء سيجد ان الفريق سنحت له فرصا عديدة امام المصري ولكنه اضاعها جميعا.

وابدى يوسف احترامه الكامل لفريق المحلة مؤكدا ان الزمالك سيستعد لهذا اللقاء بكل جدية واهمية ممكنة.

الجدير بالذكر ان مباراة الزمالك في الاسبوع الاول امام وادي دجلة تأجلت الي اجل غير مسمى بسبب الحادث الذي تعرض له الفريق الدجلاوي قبل ايام قليلة من بداية الدوري.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg