جميع المباريات

إعلان

لعملاء فودافون.. أبعت 75 علي 9999 من موبايلك وإستمتع بأخبار الكرة المصرية والعالمية

فودافون

اشترك الان في خدمة فودافون الجديدة

في إطار سعي إدارة ياللاكورة المستمر لتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي الموقع الذين نعتز بهم ونسعى دائما وأبدا لتقديم كل ما هو جديد ومميز وبناءا على رغبة زوار ياللاكورة من عملاء فودافون، قمنا بإطلاق نسخة جديدة من خدمة الرسائل القصيرة  SMS   لاخبار الكرة المصرية والعالمية من خلال تعاون مباشر بين شركة فودافون وياللاكورة.

وحرص فريق عمل ياللاكورة أن تشمل النسخة الجديدة من خدمة  ياللاكورة SMS على كل متطلبات زوار ياللاكورة من عملاء فودافون والتي قام عدد كبير من زوارنا برفعها لادارة الموقع خلال الفترة الماضية.

وتتميز النسخة الجديدة من خدمة ياللاكورة SMS لعملاء فودافون باتساع نطاق التغطية على مدار اليوم، فالى جانب اخبار ومواعيد ونتائج الكرة المصرية سوف تشهد الخدمة الجديد حصول المشتركين على اهم واخر اخبار الكرة العالمية الى جانب تغطية لاهم مباريات الدوريات والبطولات الاوروبية والعالمية.

الى جانب تحسين مستوى الخدمة، حرصت إدارة موقع ياللاكورة ان تعدل طريقة سداد تكاليف الخدمة لتصبح على اساس يومي حيث تمكنت إدارة الموقع ان تصل بالخدمة الي اقل تكلفة ممكنة وهي 30 قرشا يوميا.

كيفية الاشتراك للعملاء الجدد:

1 - إرسل SMS فيها رقم 75 على 9999.

2-  قيمة الاشتراك 30 قرش يوميا.

للعملاء الحاليين والمشتركين في النسخة القديمة من الخدمة:

1- إرسل رسالة SMS  فيها رقم 75 علي 9999 للإشتراك في خدمة ياللاكورة الجديدة.

* لإلغاء الخدمة أرسل SMS فيها stop 75 علي 9999

ملحوظة: يرجى الاشتراك في الخدمة الجديدة قبل نهاية شهر أكتوبر وذلك لأن الخدمة من خلال النسخة القديمة سوف تتوقف نهائيا بنهاية الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات