جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: الاحتفاظ بلقب أوروبا مع مواجهة منافسين أقوياء للغاية لن يكون سهلا

فيسنتي ديل بوسكي

الجهاز الفني لمنتخب اسبانيا بقيادة اسبانيا

اليكانتي - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني ، فيسنتي ديل بوسكي ، بعد فوز فريقه على اسكتلندا (3-1) بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012" أن الحفاظ على اللقب لن يكون سهلا مع مواجهة منافسين "أقوياء للغاية" في الدور النهائي.

وقال ديل بوسكي للصحفيين الثلاثاء "سنواجه منافسين أقوياء للغاية في كأس أمام أوروبا ولن يكون شيئا سهلا (الحفاظ على اللقب). الفوز ببطولة كهذه صعب للغاية".

كما أكد أن الفريق يسعى للتأهل إلى مونديال 2014 بالبرازيل بالحفاظ على نفس "التفوق" الذي أظهره في تصفيات "يورو 2012"، قائلا "يجب علينا الاحتفاظ بنفس العقلية. آمل أن نظل هكذا في تصفيات المونديال المقبل".

وحصدت إسبانيا العلامة الكاملة في مشوارها بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012" بعد فوزها الثلاثاء على اسكتلندا.

افتتح ديفيد سليفا أهداف الماتادور في الدقيقة 6 قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 44 واختتمها النجم ديفيد فيا في الدقيقة 54 ، بينما سجل ديفيد جودويلي هدف اسكتلندا في الدقيقة 66 من ضربة جزاء.

ورفعت إسبانيا رصيدها إلى 24 نقطة في المركز الأول بالمجموعة التاسعة بينما تجمد رصيد اسكتلندا عند 11 نقطة في المركز الثالث.

وكان الماتادور بطل العالم قد ضمن التأهل بعد فوزها على التشيك في الجولة الماضية (2-0).

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات