جميع المباريات

إعلان

هيئة.. البطل السابق هاي يقترب من الاعتزال (ملاكمة)

يللاكورة

(لاضافة مقتبسات مروج مباريات كليتشكو)

لندن 11 أكتوبر تشرين الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - اصبح الملاكم البريطاني ديفيد هاي بطل العالم السابق في وزن الثقيل قريبا من الاعتزال بعدما اعلنت الرابطة البريطانية للملاكمة اليوم الثلاثاء ان هاي لم يجدد تصريحه الخاص بممارسة اللعبة.

وخسر هاي لقب رابطة الملاكمة العالمية امام فلاديمير كليتشكو في يوليو تموز الماضي بعد ان قال في وقت سابق انه لن يستمر في الملاكمة بعد عيد ميلاده الحادي والثلاثين والذي يوافق الخميس المقبل.

وقال روبرت سميث الامين العام للرابطة البريطانية للملاكمة لرويترز "استطيع ان اؤكد ان السيد هاي لم يجدد تصريحه بممارسة الملاكمة على مستوى المحترفين."

وأثار معسكر كليتشكو الشكوك حول هذا الاعلان وقال مروج المباريات بيرند بوينتي إن آدم بوث مدير اعمال هاي أبلغه "قبل خمس دقائق فقط" ان الملاكم البريطاني قد يعود الى الحلبة اذا سنحت الفرصة لنزال بينه وبين أحد الاخوين كليتشكو.

وأبلغ بوينتي شبكة سكاي الرياضية "الخيار لا يزال موجودا. الامر فقط يعتمد على مسائل مادية. نجري مشاورات بشكل مستمر ولا نزال ننتظر بعض الارقام من التلفزيون البريطاني وبعدها سنرى اذا كان اقامة هذا النزال مجديا من الناحية المادية."

واضاف ان فيتالي الشقيق الاكبر لفلاديمير وهو بطل العالم في وزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي سيكون الخصم الاكثر ترجيحا وانه اذا تم الترتيب لنزال فانه سيجري في فبراير شباط او مارس اذار المقبل.

وأوضح بوينتي "مواجهة فلاديمير مرة أخرى لن تكون لها أي مغزى لان الاثارة غابت عن النزال الاول ولا يمكن ان تروج لمباراة دون وجود جو من الاثارة."

واضاف "سيكون الامر مختلفا امام فيتالي لانه يملك اسلوبا مختلفا تماما. فيتالي قال بعد النزال الاول انه يرغب في تحقيق ما لم يفعله شقيقه وهو ما يعني الفوز بالضربة القاضية على ديفيد هاي."

ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن