جميع المباريات

إعلان

تصفيات كأس اوروبا 2012: ارمينيا تبقي على امالها

الارمني هنريخ مختاريان (يمين) يمر من المقدوني غورا

يريفان (ا ف ب) - بقى المنتخب الارميني على حظوظه بالمشاركة على اقله في الملحق بعدما حقق الجمعة فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه المقدوني 4-1 في الجولة التاسعة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012.

وسجل البرازيلي الاصل ماركوس بينييرو بيتيزلي (28) وهنريخ مختاريان (33) وغيفورغ غازاريان (69) وارتور سركيسوف (90) اهداف ارمينيا، وفانسي سيكوف (85) هدف مقدونيا التي لعبت بعشرة لاعبين بعد طرد فيليس سوموليكوسكي (54).

وهذا الفوز الخامس لارمينيا الحالمة ببلوغ النهائيات القارية للمرة الاولى، علما بانها شاركت للمرة الاولى في التصفيات كدولة مستقلة بعد انحلال عقد الاتحاد السوفياتي في نسخة 1996.

ورفعت ارمينيا رصيدها الى 17 نقطة في الصدارة بفارق الاهداف عن روسيا التي تلعب لاحقا مع مضيفتها سلوفاكيا (14 نقطة)، وبفارق نقطتين عن جمهورية ايرلندا التي تحل ضيفة على اندورا (دون نقاط).

وستكون الجولة الاخيرة التي تقام الثلاثاء المقبل حاسمة لارمينيا كونها تحل ضيفة على ايرلندا في مواجهة ستحدد مصير مشاركتها في الملحق او ربما التأهل الى النهائيات مباشرة استنادا الى نتيجتي روسيا مع اندورا، وسلوفاكيا مع مقدونيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg