جميع المباريات

إعلان

تصفيات كأس اوروبا 2012: فرنسا تحافظ على صدارتها والبوسنة تضمن الملحق

الفرنسي انتوني ريفيير يسجل في مرمى البانيا في 7 تش

نيقوسيا (ا ف ب) - حقق المنتخب الفرنسي فوزا مقنعا على ضيفه الالباني 3-صفر الجمعة في باريس، فحافظ على صدارته للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012 وذلك قبل الجولة الختامية التي تجمعه الثلاثاء المقبل بالبوسنة التي ضمنت خوضها الملحق على اقل تقدير بفوزه على لوكسمبورغ 5-صفر.

على ملعب "سان دوني"، عوض المنتخب الفرنسي النقطتين اللتين اهدرهما في الجولة السابقة بتعادله مع رومانيا (صفر-صفر)، ونجح في المحافظة على صدارته للمجموعة بفضل ثلاثة اهداف من فلوران مالودا (9) ولويك ريمي (37) وانتوني ريفيير (65).

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده الى 20 نقطة في الصدارة وضمن على اقله الملحق كما حال المنتخب البوسني الذي حسم المركز الثاني على اقل تقدير بعد فوزه الكبير على ضيفه اللوكسمبورغي 5-صفر.

وسجل ادين دزيكو (12) وزفييزدان ميسيموفيتش (15 و21 من ركلة جزاء) وميراليم بيانيتش (35) وهاريس ميدونيانين (50) اهداف المباراة.

ورفع المنتخب البوسني الذي كرر انجاز مونديال 2010 عندما كان قاب قوسين او ادنى من بلوغ النهائيات للمرة الاولى قبل ان يخسر في الملحق امام البرتغال، رصيده الى 19 نقطة بفارق نقطة خلف فرنسا و4 نقاط امام رومانيا التي فقدت الامل في التأهل حتى الى الملحق بعد تعادلها مع ضيفتها بيلاروسيا بهدفين لادريان موتو (19 و50 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين لسيرغي كورنيلنكو (44) وستانيسلاف دراغون (81).

وضمن المنتخب البوسني المركز الثاني كونه ابتعد بفارق 5 نقاط عن رومانيا، وذلك قبل مواجهته المصيرية مع ضيفه الفرنسي الثلاثاء المقبل في الجولة الاخيرة التي قد تمنحه بطاقة التأهل المباشر على حساب "الديوك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

80

جووووووووووووووووووووول التعادل لإنجلترا أحرزه ساكا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن