جميع المباريات

إعلان

بيليه: حالتي الجسمانية لا تساعدني على خوض مونديال الأندية

بيليه

الأسطورة البرازيليه بيليه

ساو باولو - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد أسطورة الكرة البرازيلية بيليه الجمعة أنه ليس في حالة جسمانية تساعده على خوض بطولة كأس العالم للأندية مع سانتوس في ديسمبر المقبل ، مشيرا إلى أنه سيفكر في امكانية المشاركة.

وأوضح بيليه في تصريحات صحفية قائلا "قدم رئيس نادي سانتوس تلك الفكرة للجمهور وليس لي ، ولكن فكرة اللعب في الوقت الحالي ستكون صعبة ، ولكنني قد أشارك إذا شعرت بقدرة على اللعب".

يذكر أن لويس ألفارو دي أوليفيرا رئيس النادي قد أكد في تصريحات صحفية في أغسطس الماضي أنه يفكر بشكل جدي في ضم بيليه إلى الفريق في البطولة ، حيث أنها بطولة صغيرة ومكونة من مبارتين ، وهو ما يتيح ضمه للفريق في تلك الفترة.

وأشار رئيس سانتوس إلى أن النادي يسعى لضم بيليه لقائمة الـ23 لاعبا ، وبذلك إذا فاز النادي البرازيلي بالبطولة ، يضيف الجوهرة السوداء لسجله لقب ثالث لمونديال الأندية.

وأشار دي أوليفيرا إلى أن بيليه أعرب عن رغبته في الإنضمام للقائمة ، بل والمشاركة لدقائق في إحدى المبارتين ، وهو ما أكد أوليفيرا أنه قد يشارك لفترة قصيرة للغاية أو لتسديد ضربة جزاء خلال المباراة.

ومن المعروف أن بيليه ، الذي يكمل هذا الشهر عامه الحادي والسبعين ، اشتهر خلال مسيرته كلاعب برفضه العروض الأوروبية وتمسكه باللعب لفريقه المحلي سانتوس.

يذكر ان المهاجم البرازيلي السابق سجل في مسيرته الكروية ألفًا و280 هدفا في ألف و363 مباراة ، وهو رقم قياسي في تاريخ كرة القدم ، وإن كان عدد كبير من هذه الأهداف قد أحرز في مباريات ودية غير رسمية.

كما أحرز بيليه مع البرازيل كأس العالم ثلاث مرات أعوام 1958 في السويد ، و1962 في تشيلي ، و1970 في المكسيك ، كما يعتبره البعض أفضل لاعب كرة في التاريخ.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

24

هجمة لصالح مانشستر يونايتد وصلت عند راشفورد داخل منطقة جزاء حاول أن يمررها إلى جارناتشو لكن الكرة طالت منه وخرجت إلى خارج الملعب ضربة مرمى لتوتنهام