جميع المباريات

إعلان

تصفيات امم افريقيا 2012: تشكيلة السودان لمواجهة غانا

المدير الفني للمنتخب السوداني لكرة القدم محمد عبدا

الخرطوم (السودان) (ا ف ب) - اعلن المدير الفني للمنتخب السوداني لكرة القدم محمد عبدالله مازدا اليوم الاربعاء التشكيلة التي ستواجه غانا السبت في ام درمان في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة التاسعة المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا مطلع 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.

وخلت التشكيلة الجديدة من قائد المنتخب هيثم مصطفى بعد ان قدم مستوى ضعيفا في مباراة فريقه الهلال امام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا (صفر-1) الاحد في ام درمان.

وكانت صحيفة "قون" الرياضية ذكرت في 19 الماضي ان هيثم مصطفى (34) اعلن اعتزاله من مدينة الدار البيضاء المغربية بعد ان قاد فريقه الهلال الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

واكدت ان مصطفى اتصل بها هاتفيا من الدار البيضاء قائلا "اعلم ان القرار صعب جدا ومؤلم بعد هذا المشوار الطويل، ورفضت ان اترك الهلال وهو في امس الحاجة لمجهودي، والان اترك الفريق وهو في نصف نهائي الاندية الابطال".

لكن يبدو ان هيثم مصطفى عاد عن قرار الاعتزال طالما شارك في ذهاب نصف النهائي.

واستبعد المدرب ايضا لاعب وسط الهلال عمر بخيت في ختام المعسكر الذي اقامه المنتخب في اديس ابابا لعشرة ايام ولعب خلاله مباراتين ففاز على نظيره الاثيوبي 2-1 في الاولى وتعادلا 1-1 في الثانية.

ويتساوى السودان مع غانا في عدد النقاط (13 لكل منهما)، وهو بحاجة الى الفوز حتما لانتزاع بطاقة التأهل لان التعادل باي نتيجة لا يفيده (الذهاب صفر-صفر) باعتبار ان غانا تتفوق بفارق الاهداف الذي لا يؤخذ به الا في حال تعادل الطرفين في المواجهات المباشرة.

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: المعز محجوب وبهاء الدين محمد عبدالله وايهاب زغبير

- للدفاع: سيف الدين علي وخليفة احمد وامير الربيع ومعتصم المناقل ومعاوية فداسي والنور التجاني وبلة جابر ومصعب عمر وموسى الزومة

- للوسط: نزار حامد ورمضان عجب والطاهر الحاج واحمد الباشا وبدر الدين قلق ونصر الدين الشغيل وامجد فريد ومهند الطاهر ومحمد احمد بشير

- للهجوم: ابو القاسم سعيد وبكري عبد القادر ومدثر الطيب والطاهر حماد ومحمد موسى

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg