جميع المباريات

إعلان

سعيود ينضم لمنتخب الجزائر الأوليمبي تحضيرا لتصفيات لندن

امير سعيود

الجزائري امير سعيود - صورة ارشيفية

كتب - محمود فهمي - هاني عز الدين:

انتظم امير سعيود لاعب وسط نادى الاسماعيلى بتدريبات المنتخب الاوليمبى الجزائرى اعتباراً من امس الاربعاء الذى يستعد لدورى المجموعات التى تستضيفها القاهرة نهاية الشهر المقبل.

ويلعب المنتخب الأوليمبي الجزائري في المجموعة الثانية لتصفيات أوليمبياد لندن 2012 التي ستقام بالقاهرة مع المغرب ونيجيريا والسنغال.
 
وغادر سعيود مطار القاهرة متوجها الى الجزائر بعد ان علم فى وقت متأخر بشأن انضمامه لصفوف المنتخب الجزائرى عن طريق اتصال هاتفى مع ايت جودى مدرب المنتخب الاوليمبى الجزائرى الذى جاء اتصاله الهاتفى بسعيود ليستعلم منه عن موعد وصوله للجزائر الا ان اللاعب اكد لمدرب المنتخب انه لم يقع عليه الاختيار ضمن صفوف الاوليمبى الجزائرى من الاساس الا ان تأكيدات جودى بإختياره نزلت على اللاعب كالصاعقة.
 
واكد امير سعيود فى تصريحات لصحيفة " الهداف الجزائرية " الخميس بانه لم يعلم بشئ عن استدعائه للانضمام لصفوف المنتخب الاوليمبى الجزائرى نظراً لتركيزه الشديد بتدريبات الاسماعيلى.
 
واشارت الصحيفة بانه تم ارسال الاستدعاء الخاص باللاعب عن طريق سكرتير المنتخب الجزائرى منذ 15 يوما لكن مسؤلى نادى الاسماعيلى تناسوا اخطار اللاعب.
 
واستندت الصحيفة الى تصريحات ابراهيم حسن مدير الكرة السابق بالفريق بأنه لن يمانع فى انضمام اللاعب لمنتخب بلاده وسيسهل عليه مهمته فى الانضمام لمنتخب الخضر.
 
وكشف اللاعب عن التأثير السلبى الذى كان سيخلفه عدم انضمامه للمنتخب الجزائرى الاوليمبى لو لم ينضم لصفوف منتخب بلاده نظراً لعشقه الانضمام لصفوف منتخب الخضر.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg