جميع المباريات

إعلان

نجاح برادلى مع المنتخب

جمال الزهيري

جمال الزهيري

اهلا وسهلا بمستر بوب برادلى فى القاهرة مديرا فنيا للمنتخب المصرى لكرة القدم بعد سنوات من النجاح الباهر لحسن شحاته المدرب المصرى مع هذا المنتخب و3 بطولات لكأس الامم الافريقية.

مطلوب الشئ الكثير من برادلى ليحققه للكرة المصرية بعدما وضع شحاته له ولاى مدرب آخر مصرى ام اجنبى سدا عاليا من الانجازات سيكون عبئا على كاهل اى مدرب يفكر فى تولى المسئولية.

ورغم اننى كنت من اكثر المتعصبين لتولى مدرب مصرى لهذه المسئولية لان المنتخب لم يعرف طعم الانجازات الا مع مدرب من ابناء جلدته الا اننى وبعد تفكير فى صعوبة الموقف وجدت انه قد يكون من الخير التعاقد مع اجنبى لن يعانى من عقدة السد العالى الذى وضعه شحاته امام من يتولى المسئولية خلفا له وقد يكون الامر ايسر على اى مدرب اجنبى من اى مدرب مصرى ستكون المقارنة بينه وبين شحاته ظالمة بالتأكيد.

ورغم اننى كنت كما قلت افضل فى البداية ان يكون خليفة شحاته مصريا .. الا اننى اطالب بعد ان وقعت الفاس فى الرأس بتوفير كل المقومات اللازمة لنجاح المدرب الجديد برادلى .. ولهذا اتمنى من الجميع ان يعملوا على تنفيذ بعض الشروط الواجب توافرها لهذا النجاح من اجل الجماهير المصرية ومنتخب مصر الذى اعتاد النجاح على المستوى الافريقى الذى نزلنا مؤقتا من فوق قمته بخروجنا من تصفيات الامم الافريقية القادمة.

اول هذه الشروط ان ننسى وانا اولكم وكذلك اتحاد الكرة نفسه اننا كنا منقسمين على شخص المدرب الاجنبى الذى يتولى المهمة فقد كان يعض اعضاء الاتحاد يريدونه كولومبيا وآخرون يريدونه صربيا وحتى من كانوا يريدونه مصريا فعليهم جميعا ان يضعوا فى اعتبارهم ان الامر الواقع يفرض علينا ان نعى اننا سندفع الملايين من اجل هذا المدرب وان هذه الاموال من جيوب المصريين بشكل او آخر وعليه يجب ان نقوم بتفعيل "القيمة المعنوية" لهذه الاموال والتى تترجم فى شكل انجازات كروية لعل فى مقدمتها ان نتأهل الى كأس العالم التى لم نتأهل اليها الا مرتين الاولى بسهولة عام 1934 وبسبب شكل وظروف التصفيات السهلة والثانية عام 1990 ويومها فرحنا كما لم تفرح وظللنا نعاهد انفسنا اننا لن نغيب مثل هذه الغيبة الطويلة عن المونديال مرة اخرى حيث كانت الغيبة الاولى قد استمرت 56 عاما كاملة ..

ولكننا عدنا الى سباتنا العالمى من جديد لتمر الشهور والسنوات على آخر مرة نتأهل فيها للمونديال لتصل اليوم الى 21 عاما فاصبح كابوس الغيبة الطويلة يطاردنا من جديد ..

وكان عذرنا زمان ان من يصل للمونديال من القارة السمراء فريق واحد ثم اثنين حتى بلغ العدد خمسة "ولسه مش قادرين"!!

من اجل ذلك علينا الوقوف بجوار برادلى ونسيان خلافاتنا السابقة .. وكذلك وهذا هو الاهم علينا الا نجعل برادلى يكرر تجربة تارديللى الذى كان يدرب منتخبنا بالريموت كونترول من ايطاليا دون ان يأخذ المسألة مأخذ الجد لانه كان يتعامل معنا ببرود "ينقط" ولهذا فان على اتحاد الكرة ان يتنبه تماما لهذه النقطة لان الرجل اى برادلى اعلم انه سيكون فريقا جديدا مزيجا من الوجوه الجديدة والقديمة وسوف يكون لضياء السيد المدرب المعاون دورا كبيرا ولكن يجب على برادلى نفسه ان "يتعايش" بجدية مع كرتنا ومع لاعبينا حتى يستطيع تكوين هذا المزيج الذى به نكون فريقنا المستقبلى.

وعلى اخواننا فى الجبلاية القيام بدورهم كما يجب ان يكون فيعطون كل الامكانيات للفريق وجهازه وان يتدخلوا فقط من اجل توفير كل شئ ولكن بشرط عدم تخطى الحدود وليت سمير زاهر رئيس الجبلاية يكون عازلا بين المنتخب وزملائه فى مجلس الادارة.
واخيرا .. هل يتحقق الحلم العالمى مع بوب برادلى .. نرجو ذلك !!

هايد بارك "الحرية":

mohamedhmra25 : اتفق معك ان اغلب المحللين "حسب التيار" والنتيجة إلا القلة القليلة من المعلقين والمحللين وصحيح ان معظمهم فى رحمة الله ولكن قلة قليلة مازالت تحاول.

tarek_68764 : وعليكم السلام ورحمة الله .. احساسك فى محله بعض المحللين بضم الميم وفتح الحاء.

استاذالقانون من مصر : يا استاذ القانون المهم كما قلت الاعلانات .. على طريقة أحنا اللى ملينا الهواء برامج وبعناها.. اما عن المحلل الذى يقوم بعمل اى شئ حتى لو كان هذا الشئ تقديم البرنامج فيعود ذلك لعدم وجود ضوابط ومواصفات لكل من يمتهن مهنة والمهم الفهلوة والفتاكة وملء الهواء الفاضى.

noor_12925:  والله مش عامل محايد ولا حاجة لكن باحاول اكون موضوعى اذا لزم الامر.

max3333m:  تعليقاتك "حراقة يا ماكس لكن جميلة ومقبولة.

Mamdouh_24641:   التحليل الرياضى  "سبوبة" حرمتنا من الهدوء ومن نجوم فى التدريب والادارة اختاروا التحليل اسهل.

falcon_egypt_84:  مباراة كرة قدم عمرها 90 دقيقة يتم تحليها فى ما يزيد عن عمرها .. بكثير .. والله عندك الف حق وشعورك بانك تسمع تعليقات تشعرك انك شاهدت مباراة تانية طبيعى لان التحليل اصبح زى المسلسلات العربى كلما زادت الحلقات كلما زاد المقابل.معك تمام فى ان الاعلام الذى نشاهده غير اللى تعلمناه فى كليات الاعلام وغير مانراه فى دول تقدمت كرويا عنا.

minaatef_56:   مثلك أقوم بتغيير القناة بعد نهاية المباراة عندما أشعر أن الموجودين خرجوا عن الموضوع أو يجاملون أو يتحاملون أكثر من اللازم. واشكرك على اقتراحك بأن اخوض هذه التجربة مثل د.علاء صادق ومن يدرى فقد اكون معه فى استوديو واحد  كما تتمنى يامينا وهو بالتاكيد زميل وناقد متميز.

mnabil_76:  فعلا جميع المحللين يقولون تحليلهم بناء على نتيجة المباراة .. كلام سليم.

max3333m:  تحليلك المحايد للمحللين الذين ذكرت اسماءهم يجب احترامه جدا.

CaptainAwesome من مصر:  اعتذر عن اللبس غير المقصود واشكر كل من عاتبنى .. واكرر انه بالطبع غير مقصود.

misoo_34316:  تماما كله أكل عيش  .. ولكن على حساب عقولنا وهدوئنا النفسى.

medo_65071:  اتفق معك ياميدو ..خالد بيومى محلل متميز وفاهم.

Royal Blood:  شكرا على كلماتك الرقيقة .. واتفق معك فيما قلته عن خالد بيومى وحازم امام.

Royal Blood:  فعلا انما الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى.. اشكرك.

QAM : احييك على رأيك .. وطالبت كثيرا بان يكون هناك تأهيل مهنى للراغبين فى العمل بالاعلام والتحليل الفنى طالما هناك اقبال بهذا الشكل عليه.. لكن ماحدش فاضى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg