جميع المباريات

إعلان

تقارير: الكاس ترفض استئناف بن همام .. والفهد يترشح لرئاسة الاتحاد الاسيوي

محمد بن همام

القطري محمد بن همام

الكويت (سامح فريد):

يبدو ان الكوارث لا تأتي فرادي على رئيس الاتحاد الاسيوي السابق وعضو المكتب التنفيذي السابق للاتحاد الدولي القطري محمد بن همام، ففي اعقاب الاطاحة به من جميع مناصبه على خلفية اتهامات وجهت له بالرشوة، رفضت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من جديد النظر في استئناف المسؤول القطري فيما قرر الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي الترشح لرئاسة الاتحاد الاسيوي.

وافاد مراسل Yallakora.com في الكويت من مصادر موثوق منها ان الكاس رفضت الاستئناف المقدم من بن همام ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقافه مدي الحياة عن ممارسة اي اعمال لها علاقة بكرة القدم.

ويعني هذا القرار ان القطري اصبح رسميا لا علاقة له بكرة القدم من قريب او بعيد، لينتقل من موضع المسؤولية الى موضع المشاهدة.

ولم ينته الامر عند هذا الحد ولكن المفاجأة الأقوى والصدمة الاخرى بالنسبة لبن همام هو اقتراب اعلان الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لترشحه على منصب رئيس الاتحاد الاسيوي خلفا له.

وتأتي الصدمة نتيجة للتوترات الكبيرة في العلاقة بين بن همام والكويت بشكل عام وبين بن همام وابناء الشهيد فهد الاحمد (الشيخين احمد وطلال) بشكل خاص وهو الامر غير الخفي على جميع المتابعين للمواقف بين الجانبيين في السنوات الاخيرة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg