جميع المباريات

إعلان

الثقفي: أتمنى أن أكون صفقة ناجحة للانصار .. ولا اعاني من اصابات

تركي الثقفي

تركي الثقفي - صورة ارشيفية

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

عمل لاعب خط وسط نجران تركي الثقفي  خلال الأيام الماضية على الحصول على خطاب تنسيقه من كشوفات فريقه السابق وتسلم المخالصة المالية النهائية وإنهاء علاقته بنجران بشكل نهائي، لكي يتسنى قيده في قائمة نادي الأنصار كلاعب هاو، حيث تأكد عدم معاناته من أي اصابات وأعرب عن نيته في أن يكون صفقة ناجحة لفريقه الجديد.

وذلك عقب اتفاق الطرفين على جميع الأمور المالية للاعب للأنصار بعقد لمدة عام بعد نجاح تجربته الفنية خلال الأسبوع الماضي؛ إذ ينتظر أن يشارك مع الفريق اعتباراً من مواجهه الاتفاق بالجولة الخامسة من دوري "زين" بالمدينة يوم الجمعة الرابع عشر من أكتوبر الجاري.

من جانبه، أعرب اللاعب تركي الثقفي المنتقل حديثا إلي نادي الأنصار عن  سعادته البالغة بالانضمام إلى ممثل أندية المدينة في دوري"زين" مشيرا إلى أمنيته بان يكون صفقة ناجحة للفريق، وخوض تجربة احترافية جديدة له.

وأكد الثقفي انه ينتظر الإعلان الرسمي عن إنهاء إجراءات التسجيل خلال الفترة المقبلة  بعد الاتفاق على جميع الأمور بين الطرفين، مؤكد أنة جاهز فنياً وبدنياً لتأكيد بأنة مكسب للفريق الأنصاري.

وتمني اللاعب تركي الثقفي أن يكون صفقة ناجحة للأنصار هذا الموسم وان يساهم مع بقية زملائه في تحسين النتائج بالجولات المقبلة من اجل إسعاد جماهيره الوفية.

ونفي الثقفي أن تكون لدية إصابة قد تعيقه عن اللاعب للأنصار، مؤكد بأنه أتم إجراء الكشف الطبي الذي أكد سلامته وجاهزيته.

وجاء قرار الإدارة الأنصارية بالاستعانة بخدمات اللاعب تركي الثقفي، بهدف تدعيم خط الوسط بلاعبي خبرة نظراً لوجود ضعف واضح في هذا المركز ساهم في خسائر الفريق الماضية.

من جهة ثانية خضع حارس نادي الأخدود عبد الله سكبان للتجربة في تدريبات الحراس بنادي الأنصار إلا انه لم يقنع الجهاز الفني حيث ظهر بمستوى متواضع في مركز الحراسة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات