جميع المباريات

إعلان

بايرن يواصل تصدره للبوندزليجا رغم تعادله السلبي أمام هوفنهايم

بايرن

لقطه من المباراة

برلين - (وكالة الأنباء الإسبانية):

خسر بايرن ميونخ نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي اليوم أمام مضيفه هوفنهايم بدون أهداف، فيما أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي هاتريك ليقود حامل اللقب بروسيا دورتموند لفوز كبير على أوجسبورج برباعية نظيفة صعد به للمربع الذهبي، وذلك في إطار الجولة الثامنة من المسابقة.

ولايزال بايرن في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فيردر بريمن الذي قد يتقاسم معه النقاط حال فوزه غدا امام مضيفه القوي هانوفر، لكن الفريق البافاري يتفوق في جميع الاحوال بفارق كبير من الأهداف.

ورفع هوفنهايم رصيده أيضا إلى 13 نقطة في المركز السادس.

وحقق حامل اللقب، بروسيا دورتموند فوزا كبيرا على ضيفه الصاعد حديثا للأضواء، أوجسبورج، برباعية نظيفة، سجل منها البولندي ليفاندوفسكي هاتريك (ق30 وق44 وق78)، بينما أضاف ماريو جوتزه الهدف الرابع (ق75).

وعاد دورتموند بقوة لمراكز المقدمة بعد أداء مهتز خلال الثمانية اسابيع الماضية خسر فيها ثلاث مرات وتعادل في أخرى، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة أيضا في المركز الرابع مؤقتا، بفارق الأهداف كل من شتوتجارت الذي فاز امس على كايزرسلاوترن بهدفين نظيفين في افتتاح الجولة، وهوفنهايم وباير ليفركوزن الذي حقق بدوره فوزا كبيرا على ضيفه فولفسبورج 3-1.

بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 4 نقاط فقط في المركز الثامن عشر والأخير.

وهبط بروسيا مونشنجلادباخ إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة بخسارة مفاجئة أمام مضيفه المتأخر في جدول المسابقة، فرايبورج بهدف نظيف أحرزه اللاعب يوهانيس فلوم (ق19).

ويعد الفوز هو الثاني فقط لفرايبورج مقابل خمس هزائم وتعادل، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس عشر، ليتبعد قليلا عن القاع.
وفشل ماينز في تحقيق فوز أمام مضيفه نورنبيرج ليتعادلا في لقاء قوي 3-3.

وواصل ماينز نتائجه السيئة ورفع رصيده إلى ثماني نقاط فقط في المركز الرابع عشر وليفشل في تحقيق اي فوز منذ ستة أسابيع، بينما احتل نورنبيرج المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

68

فرصة ضائعة.. هجمة لصالح أرسنال داخل منطقة الجزاء لكن مادس هيرمانسن حارس ليستر تصدى للكرة