جميع المباريات

إعلان

الانصار ينتظر مكافأة الصعود لحل الازمة المالية

فريق الانصار

فريق نادي الانصار

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

لازالت إدارة نادي الأنصار بانتظار تسديد هيئة دوري المحترفين مبلغ (700) ألف ريال تمثل مستحقات متأخرة للفريق الأنصاري؛ وتتمثل مستحقات الأنصار في مكافأة الصعود والمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الماضي البالغة 200 ألف ريال، ومبلغ نصف مليون ريال مقدمة من اتحاد الكرة إعانة للفريق الصاعد لدوري"زين".

 من جانبه، كشف رئيس نادي الأنصار محمد نيازي في تقرير تلفزيوني للقناة الرياضية لتدريبات الفريق أن ناديه لايزال ينتظر استلام مستحقاته المالية من هيئة دوري المحترفين وذلك لتسيير أمور النادي الذي يعاني من أزمة مالية حادة, مشيراً إلى أن النادي لم يتسلم حتى الآن إي مبلغ من قبل هيئة دوري المحترفين.

وأوضح مشرف الكرة بالأنصار بندر الأحمدي أن مدرب الفريق البوسني بلازا سليسوفتكش يرغب في لعب مباريات ودية خلال توقف دوري زين لمشاركة المنتخب السعودي واللعب أمام منتخب تايلند عقب مباراة فريقه أمام الاتحاد بختام الجولة الرابعة، وقال: " إدارة الكرة خاطبت أكثر من ناد من أندية دوري الدرجة الأولى والثانية مثل الوطني والربيع وأندية من الغربية على أن تقام المباراة في بحر الأسبوع ما بعد المقبل".

 وأضاف: "من الصعب عدم خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف التي تستمر لمدة 12 يوم، تحسباً لعدم التأثير على المستوى البدني والفني للفريق".

وبين سمير هلال أن الاستعداد لمباراة الأنصار في الجولة الخامسة من دوري زين سيبدأ بداية من السبت بعد المقبل.

وعن اللقاء المقبل مع الاتحاد مساء الاحد قال الأحمدي: "المواجهة تعتبر مباراة هامة للفريق الأنصاري خصوصاً أنة لم يحقق إي نقطة، وبرغم قوة وفورة الفريق الاتحادي بعد تأهله لنصف نهائي آسيا، إلا أن نجوم فريقي لديهم القدرة على مقارعة الفريق الاتحادي وتقديم مستوى جيد، وأتمنى أن يحقق الأنصار الفوز ويوقف نزيف النقاط".

وبين بندر الأحمدي أن الفريق الأنصاري سيفتقد أمام الاتحاد لبعض العناصر أمثال اللاعب الصربي فريشكو بسبب الإصابة وتركي الثقفي لعدم جاهزيته، والذي سيكون جاهز للمشاركة أمام الاتفاق".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات