جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال: هوساوي لديه عرضين فرنسيين ..وقدمت له عرض مغري للتجديد

عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال

رئيس الهلال عبد الرحمن بن مساعد

كتب – كريم ضيف الله:

أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بأنه اجتمع مع اللاعب أسامة هوساوي لتقديم عرضه الرسمي لبقائه مع الهلال بالإضافة لعرضه بعض الخيارات كتوقيع عقد جديد ومن ثم إعارته لفريق خارجي, أو أن يوقع هو عقد جديد مع أحد الفريقين الفرنسيين الذين قدما عرضين للنادي رسمياً وهما يلعبان في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

وقال رئيس الهلال عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الأهلي والتي تغلب فيها الهلال بأربعة أهداف مقابل، عبر صفحته على (تويتر) "انتهى اجتماعي بأسامة هوساوي، وقدمت له عرض الهلال للتجديد لـ4 سنوات، وبالمناسبة هو عرض مجزي جدا يليق بأسامة، لكن اللاعب لديه رغبة شديدة وملحة في قبول العرض الفرنسي والاحتراف الخارجي، مشيرا إلى أن أسامة على استعداد لتقديم أي ضمانات بأنه لن يلعب في السعودية إلا للهلال".

وكان الهلال تعلاقد مع أسامة هوساوي (27 عاما) انتقل للهلال مطلع يناير من العام 2008م، قادماً من نادي الوحدة بمبلغ تجاوز الـ12 مليون ريال.

وشدد الرئيس الهلالي على أن أسامة لن يلعب لأي فريق سعودي بحسب ما أكده اللاعب له شخصياً, بالتالي فإنه في حال احترافه خارجياً لن يعود كما يقول البعض على طريقة "الكوبري" لنادي سعودي آخر ، مبيناً بأن اللاعب لديه إصرار كبير للاحتراف الخارجي وأنه لا يستطيع منعه من ذلك خاصة وأن عقده سيشارف على الانتهاء قريباً.

ومن جانبه اعلن هوساوي ان مسألة احترافه إلى الدوري الفرنسي مسألة وقت فقط إذ سيعلن مجال احترافه من عدمه بعد مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب التايلندي يوم الثلاثاء 11/10/2011 .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg