جميع المباريات

إعلان

خاص..الشناوي: اشعر بالارتياح مع المصري .. ولا أركز مع وسائل الاعلام

احمد الشناوي حارس المصري - صورة ارشيفية

كتب - أحمد فوزي:

شدد أحمد ناصر الشناوى حارس مرمى المصري على أنه دائما يشعر بالارتياح الشديد داخل النادى البورسعيدي وكل تفكيره وتركيزه منصب فقط في تأدية واجباته داخل الملعب على الوجه الأكمل.

واستطاع الشناوى ان يلفت انظار الجميع اليه من خلال المستوى الفني الرائع الذى ظهر به مع منتخب مصر للشباب فى بطولة كأس العالم للشباب التي اقيمت منذ فترة فى كولومبيا وادائه مع الفريق البورسعيدي الموسم الماضي.

وقال الشناوي فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "اشعر بالارتياح الشديد مع المصري وكل ذلك سيدفعني للتألق خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "لم اركز اطلاقا بكل ما ينشر بوسائل الاعلام حول اهتمام بعض الاندية الكبيرة بالتعاقد معي وكل تركيزي منصب فقط فى تنفيذ تعليمات مدربي بالشكل المطلوب مني وليس العكس".

وحول مباراة منتخب مصر المقبلة امام النيجر في ختام تصفيات كأس امم إفريقيا علق الشناوي: "هذا اللقاء يعتبر مصيري للفريق المنافس كونه اذا حقق الفوز سيصعد للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التى ستستضيفها غينيا والجابون 2012".

وواصل: "تعتبر ايضا هذه المباراة تجرية مهمة وقوية بالنسبة لنا كلاعبين وهدفنا هو تحقيق الفوز بها وليس اى نتيجة اخرى".

وعن تعيين الامريكي بوب برادلى مديرا فنيا لمنتخب مصر الوطني رد الحارس الدولي: "برادلي مدرب جيد وخير دليل على هذا الكلام النتائج الجيدة التي حققها قبل ذلك مع منتخب بلاده فى العديد من المناسبات".

من ناحية اخرى يعود فريق الكرة الاول بالنادى المصري يوم السبت لمعسكره المقام فى مدينة الاسماعيلية والذي سيستمر حتى الخميس المقبل".

سيتكمل المصري بعد ذلك على ملعبه ببورسعيد استعداداته للموسم الجديد الذى سيستهله بملاقاة غزل المحلة على ملعب الاخير.

وكان الفريق البورسعيدي قد خاض خلال الفترة السابقة عدد من التجارب الودية استطاع من خلالها الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف التعرف على مستوى اللاعبين القدامى وايضا المنضمين حديثا لصفوف الفريق.

وهذه اللقاءات كانت امام شركة مطاحن القاهره وانهزم امامه 3/1 وحقق الفوز فى خمسة لقاءات متتاليه على الترام السكندرى 2/0 والعامرية السكندري 8/0 والداخلية 2/0 والاتحاد السكندري 2/0 والاتصالات 2/1 وانهزم امام الشمس 1-0 وامام الجندي بنفس النتيجة وفاز على بلقاس 2-0.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن