جميع المباريات

إعلان

مصحح- ياتارا يقود الشباب للفوز على القادسية وتصدر الدوري السعودي (قدم)

يللاكورة

(لتوضيح أن الشباب فاز على القادسية وليس على الفيصلي)

(لإضافة تفاصيل)

الرياض 22 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - حقق الشباب فوزه الثالث على التوالي في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بتغلبه على القادسية 1-صفر في الجولة الثالثة للمسابقة اليوم الخميس.

وأحرز الغيني ابراهيم ياتارا هدف الشباب والمباراة الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 65.

وأصبح رصيد الشباب تسع نقاط في صدارة المسابقة متقدما بفارق الأهداف على الاتفاق الذي فاز أيضا في ثلاث مباريات واستهل منافسات هذه الجولة بالتغلب على الاتحاد 1-صفر.

وفقد النصر الذي دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين البارزين قبل انطلاق الموسم نقطتين جديدتين بتعادله مع الفيصلي 1-1.

وتقدم النصر بهدف سجله محمد السهلاوي مستفيدا من تمريرة زميله المنضم حديثا مالك معاذ في الدقيقة 20 لكن الفيصلي تعادل عبر البديل بدر الخراشي في الدقيقة 69 .

وهذه هي النقطة الرابعة لكل من الفيصلي والنصر هذا الموسم من ثلاث مباريات ليتقدم الفريقان إلى المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

وحصد الرائد أول نقطة له هذا الموسم بتعادله بدون أهداف مع الفتح الذي فاز بنقطته الثانية في مباراتين بينما يتبقى له مباراة مؤجلة مع الاتحاد.

وظهر الشوط الأول من مباراة الشباب مع القادسية بشكل متواضع قبل أن يتغير المستوى في الشوط الثاني بعدما أشرك البلجيكي ميشيل برودوم لاعبه ياتارا.

وتمكن اللاعب الغيني المنضم حديثا للشباب من تسجيل الهدف الوحيد من ركلة حرة نفذها بقوة على يسار منصور النجعي حارس القادسية.

وضغط القادسية في الدقائق الأخيرة وكاد أن يدرك التعادل لولا تألق البرازيلي مارسيلو تفاريس مدافع الشباب وحارس مرماه وليد عبد الله.

وغدا الجمعة سيلعب الأهلي الذي فاز بأول مباراتين مع نجران ويحل الهلال الفائز اللقب في اخر موسمين ضيفا على التعاون كما يلعب هجر مع الأنصار في مباراة بين فريقين خسرا في أول جولتين بالمسابقة.

ع ض - أ خ ر - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg