جميع المباريات

إعلان

عرض- اتحاد العاصمة يبحث عن تأكيد انطلاقته الجيدة في دوري الجزائر (قدم)

يللاكورة

الجزائر 23 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يسعى نادي اتحاد العاصمة لتأكيد انطلاقته الجيدة في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم حين يواجه جمعية لخروب في المرحلة الثالثة من البطولة غدا السبت.

وتغلب اتحاد العاصمة الذي يتصدر الترتيب على شباب باتنة بهدف نظيف في المرحلة الأولى ثم تفوق بنفس النتيجة على اتحاد الحراش في المرحلة الثانية.

وواجه الفرنسي إيرف رينار مدرب اتحاد العاصمة انتقادات كبيرة بسبب تواضع أداء الفريق الذي لم يكن في مستوى اللاعبين الذين تم ضمهم مع بداية الموسم.

لكن رغم الانتقادات أكد المدرب الفرنسي أنه لن يغير طريقة اللعب طالما يحقق الفريق نتائج إيجابية.

وقال خالد لموشية لاعب وسط اتحاد العاصمة عن الانتقادات الموجهة للفريق "هذا الأمر طبيعي بالنسبة لكل الفرق وليس للإتحاد فقط وما يمكنني قوله في هذا الشأن هو إن إصدار أحكام في الوقت الراهن لن يكون مجديا وأطلب من أنصارنا أن لا يحكموا علينا إطلاقا لأن الوجه الحقيقي للاتحاد سيظهر بعد الجولة الخامسة."

وأضاف مشيرا إلى المباراة ضد جمعية لخروب "هي مواجهة مثل كل المواجهات. علينا فقط أن نجيد التفاوض فيها ونضيف النقاط الثلاث التي لا بد أن تبقى على أرضنا لأننا سنستفيد كثيرا من عاملي الأرض والجمهور وسنستغل ذلك لصنع الفارق والبقاء في الصدارة."

وفي المقابل يسعى جمعية لخروب لتحقيق أول انتصار في الدوري هذا الموسم بعدما تعادل في المرحلتين الأولى والثانية وقال مدربه لمين بوغرارة إن المهمة أمام اتحاد العاصمة صعبة لكنها غير مستحيلة.

وسيحل مولودية الجزائر ضيفا على شباب قسنطينة الصاعد حديثا والذي يملك في رصيده نقطة واحدة.

وستقام المباراة بدون جمهور بسبب عقوبة فرضها الاتحاد الجزائري لكرة القدم على شباب قسنطينة بسبب عدم تحلي انصاره بالروح الرياضية.

وفي مباريات أخرى سيلعب وفاق سطيف على أرضه مع شبيبة بجاية ونصر حسين داي مع جمعية الشلف ومولودية سعيدة مع اتحاد الحراش.

كما يواجه مولودية وهران مولودية العلمة ويلعب شبيبة القبائل مع شباب باتنة ويلتقي وداد تلمسان مع شباب بلوزداد.

و ب - س ب - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن