جميع المباريات

إعلان

برشلونة يتعادل 2-2 مع بلنسية وتعادل اخر لريال في الدوري الاسباني..محدث

لاعبو برشلونة يحتفلون باحراز هدف في المباراة التي

مدريد (رويترز) - عوض برشلونة تأخره مرتين ليتعادل 2-2 خارج أرضه مع بلنسية في حين أهدر ريال مدريد مزيدا من النقاط بتعادله بدون أهداف مع مضيفه ريسنج سانتندر في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاربعاء.

وأضاع برشلونة فرصة اعتلاء الصدارة في ملعب بلنسية الذي يتصدر الترتيب مبكرا لكنه سيكون سعيدا بالحصول على نقطة من المباراة ضد الفريق المتألق الذي يدربه يوناي ايمري والذي لم يحالفه التوفيق ليحقق الفوز.

وفاز ريال - الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والساعي لوضع حد لثلاث سنوات من سيطرة برشلونة على اللقب - في أول مباراتين هذا الموسم لكنه تلقى هزيمة مفاجئة 1-صفر أمام مضيفه ليفانتي يوم الاحد الماضي.

وبدا أن ريال يفتقد مرة اخرى الى الافكار والابداع في استاد ساردينيرو التابع لريسنج ونادرا ما هدد مرمى مضيفه وقدم عرضا متواضعا بشكل عام.

ويتصدر بلنسية الترتيب برصيد عشر نقاط من أربع مباريات بفارق نقطة واحدة أمام ريال بيتيس وملقة الذي تغلب على اتليتيك بيلباو 1-صفر في وقت سابق اليوم.

ويملك كل من برشلونة واشبيلية وليفانتي ثماني نقاط مقابل سبع لريال مدريد واتليتيكو مدريد وريال سوسيداد.

وواجه برشلونة الذي سحق اوساسونا 8-صفر يوم السبت الماضي مهمة صعبة في بلنسية وأصيب بصدمة في الدقيقة 12 حين وضع مدافعه ايريك ابيدال الكرة في شباك زميله فيكتور فالديس حارس المرمى بطريق الخطأ.

ونجح برشلونة في تحقيق التعادل بعد دقيقتين فقط بفضل تسديدة أرضية من بيدرو في الزاوية الضيقة لكنه تأخر مرة أخرى في الدقيقة 23 حين أنهى بابلو هرنانديز هجمة لبلنسية بطريقة جميلة.

وتعادل سيسك فابريجاس قائد ارسنال السابق الذي عاد لصفوف برشلونة قبل بداية الموسم لفريقه مرة أخرى قبل نحو عشر دقائق من النهاية ثم ضغط حامل اللقب بحثا عن الفوز في الدقائق الاخيرة.

وأهدر ديفيد بيا مهاجم بلنسية السابق فرصة لمنح الفوز لبرشلونة بعدما تلقى تمريرة متقنة من ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم والذي ثار لعدم حصوله على ركلة جزاء حين بدا أنه تعرض لعرقلة من جانب المدافع ميجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان من الممكن أن تسوء الاوضاع أكثر لريال مدريد بعد أن اهدر ريسنج الذي يقوده المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر فرصتين للتسجيل.

وانقذ المدافع الفارو اربيلوا ريال عندما تصدى لتسديدة ارييل ناولبان في الشوط الاول قبل أن يتصدى الحارس ايكر كاسياس ببراعة في بداية الشوط الثاني لتسديدة ارضية من اوسكار سيرانو.

وقال كاسياس حارس ريال مدريد للتلفزيون الاسباني "لعبنا مباراتين حتى الان بدون أن نحقق الفوز أمام فرق لا يمكنها منافستنا حتى أكون امينا."

وأضاف "من الصعب فهم ما حدث لكن يجب أن نرفع رؤوسنا وندرك أن العرض الذي قدمناه ليس المناسب ولا يرتقي الى مستوى ريال مدريد."

واتبع المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو المنضم حديثا لاتليتيكو مدريد ثلاثيته يوم الاحد الماضي في مرمى ريسنج بثنائية ليقود فريقه للفوز بملعبه 4-صفر على سبورتنج خيخون.

وأحرز سانتي كازورلا لاعب خط وسط منتخب اسبانيا هدفا ليقود ملقة للفوز 1-صفر على ضيفه بيلباو ويرفع رصيده الى تسع نقاط.

وستزيد الهزيمة من الضغط على الارجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب بيلباو الجديد الذي لم يحقق اي انتصار حتى الان هذا الموسم مع الفريق المنتمي لاقليم الباسك.

وحقق ليفانتي الفوز 2-1 على مضيفه رايو فايكانو الذي طرد لاعبه بيدرو بوتيلو قبل 15 دقيقة من النهاية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

13

عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قبلها رونالدو بتسديدة يسارية على الطائر ولكن الحارس باو فيكتور يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة