جميع المباريات

إعلان

تعيين رانيري رسميا مدربا جديدا لإنتر

كلوديو رانيري مدرب اليوفنتوس

كلاوديو رانيري

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

عين كلاوديو رانييري اليوم الخميس رسميا مدربا لنادي إنترناسيونالي الإيطالي، خلفا لجيان بيرو جاسبريني الذي أقيل من المنصب مع تراجع نتائج الفريق الذي لم يحقق أي انتصار منذ بداية الموسم.

ووقع المدير الفني الجديد عقدا يربطه بنادي "النيرأتزوري" حتى 30 يونيو 2013 ، بحسب ما أعلنه إنتر في بيان أشار فيه إلى أنه سيقدم المدرب الجديد لوسائل الإعلام رسميا غدا الجمعة.

وكانت إقالة جاسبريني قد أعلنت الأربعاء بعد خسارة الفريق قبلها بيوم واحد أمام نوفارا الصاعد هذا الموسم 3-1 في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسبق أن خسر الفريق أمام باليرمو 4-3 وتعادل مع روما سلبيا في الدوري، كما هزم أمام طرابزون سبور التركي في دوري أبطال أوروبا وأمام ميلان في بطولة كأس السوبر المحلية.

وسبق لرانييري أن قاد روما بين عامي 2009 و2011 قبل أن يستقيل عقب خسارة أمام جنوة 4-3 ، بعد تقدم فريقه بثلاثة أهداف، في الجولة السادسة والعشرين من الموسم الماضي للدوري الإيطالي.

كما درب رانييري أندية أتلتيكو مدريد الإسباني (1999-2000) ومواطنه فالنسيا (1997-1999/2004-2005)، وقاد الأخير للقبي كأس الملك وكأس السوبر الأوروبية، وتشيلسي الإنجليزي، فضلا عن نابولي وفيورنتينا وبارما ويوفنتوس في بلاده.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg