جميع المباريات

إعلان

فوز مانشستر يونايتد وارسنال في كأس رابطة الاندية الانجليزية

يللاكورة

لندن (رويترز) - سجل مايكل اوين هدفين في مباراته الاولى هذا الموسم ليحقق مانشستر يونايتد الفوز بثلاثية نظيفة على غريمه التقليدي ليدز يونايتد في الدور الثالث بكأس رابطة الاندية الانجليزية لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وعوض ارسنال تأخره ليهزم منافسه شروسبيري تاون المنتمي لدوري الدرجة الرابعة 3-1 في استاد الامارات اللندني في حين فاز بولتون واندرارز 2-صفر على استون فيلا منافسه في الدوري الممتاز.

ووضع اوين مهاجم انجلترا السابق يونايتد في المقدمة في الدقيقة 15 أمام ليدز الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بتسديدة قوية.

وسجل اوين هدفه الثاني في الدقيقة 32 بتسديدة رائعة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز رايان جيجز ثالث أهداف يونايتد قبل نهاية الشوط الاول مباشرة حين انطلق من الناحية اليسرى وسدد الكرة بالقدم اليسرى.

وأجرى اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد 11 تغييرا على التشكيلة التي هزمت تشيلسي في الدوري الممتاز يوم الاحد الماضي لكن الفريق بقي عصيا على ليدز.

وبدا أن البداية السيئة لارسنال هذا الموسم ستستمر حين استقبلت شباك الفريق هدفا عن طريق جيمس كولينز بضربة رأس في الدقيقة 16 لكن كيران جيبز سجل هدف التعادل لارسنال في الدقيقة 33.

ومنح اليكس اوكسليد تشامبرلين (18 عاما) التقدم لارسنال وصيف بطل الموسم الماضي قبل مرور ساعة من اللعب ثم أضاف يوسي بن عيون هدفه الاول مع ارسنال ليخفف الضغط على مدربه الفرنسي ارسين فينجر.

وفي مباريات أخرى تغلب ولفرهامبتون واندرارز على منافسه ميلوول المنتمي لدوري الدرجة الثانية 5- صفر وبلاكبيرن روفرز على ليتون اورينت فريق الدرجة الثالثة 3-2.

ويوم الاربعاء يحل برمنجهام سيتي حامل اللقب الذي تغلب على ارسنال في نهائي المسابقة في الموسم الماضي قبل هبوطه من الدوري الممتاز ضيفا على مانشستر سيتي كما سيلعب فولهام مع غريمه اللندني تشيلي فيما يلعب ليفربول في ضيافة برايتون المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg