جميع المباريات

إعلان

خاص..مدرب سموحة يعاقب حمودي

احمد حمودي

احمد حمودي لاعب سموحة

كتب - محمود فهمي:

قرر ميمى عبد الرازق المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة توقيع عقوبة مالية قدرها 2000 جنيه على مهاجم الفريق احمد حمودي بسبب ما بدر من اللاعب خلال الجلسة التى جمعته باللاعب مساء السبت.
 
وكان المدير الفني لسموحة قد عقد جلسة مع مهاجم الفريق والمنتخب الاوليمبى المصرى فى حضور عاطف حنفى مدير الكرة لبحث تعديل عقد اللاعب واضافة موسم جديد لمدة تعاقده مع النادى الا ان اللاعب تحدث بشكل غير لائق ومستفز مع مديره الفنى ومدير الكرة بالنادى.
 
وتعثر انتقال مهاجم الفريق السكندرى الى نادى الزمالك بعد ان دخل الاخير فى مفاوضات بشأن اللاعب لمدة طويلة انتهت بإعلان مسؤلى الزمالك عدم طرح اسم اللاعب ضمن قائمة المطلوبين على مائدة مجلس الادارة وتعرض مسؤلى نادى سموحة للنصب عن طريق بعض الاشخاص ممن اعلنوا موافقة نادى الزمالك على عرض سموحة بشأن اللاعب والحصول على مبلغ اربعة ملايين مقابل الاستغناء عنه.
 
وقال ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com " طالب مهاجم المنتخب الاوليمبى المصرى تعديل عقده مع ادارة النادى وهو ما وافقت عليه ادارة النادى "
 
وتابع "عقدت جلسة مع اللاعب فى حضور عاطف حنفى مدير الكرة بالنادى وعرضنا على اللاعب تعديل عقده مع النادى الذى يمتد لمدة خمسة سنوات من 200ألف جنيه عن الموسم الاول بزيادة 100ألف جنيه على التوالى عن كل موسم الا ان اللاعب طالب بتعديل تعاقده مع الفريق الى 700 ألف جنيه للموسم الاول و900ألف للموسم الثانى ومليون و100ألف للثالث ومليون و 200ألف للرابع ومليون ونصف للخامس وهو ما تم اعتباره مغالاة من اللاعب الا ان اللاعب خرج عن التقاليد وتجاوز فى حقى بالتحدث بأسلوب غير لائق وكذا الامر بالنسبة لمدير الكرة ".
 
وواصل المدير الفنى لسموحة حديثه " على الرغم من كون حمودي لاعب جيد الا ان تصرفاته باتت غريبة فى الفترة الاخيرة فاللاعب لم يقدم ما يدعو الى مغالاته فى طلباته المالية فهو لم يشارك فى اخر سبعة اسابيع من عمر مسابقة الدورى خلال الموسم المنصرم سوى عشرة دقائق فقط لاغير اثناء لقاء الفريق امام نادى اتحاد الشرطة ".
 
واتم عبد الرازق حديثه قائلاً " لم يتقدم اى من ناديى الزمالك او الاهلى بعرض رسمى للاعب وكل ما تردد حول وجود مفاوضات رسمية بين اللاعب وقطبى الكرة المصرية فهو عار تماماً من الصحة ولم تتخطى المفاوضات تلك المفاوضات حاجز الشفهية "
 
كشف المدير الفنى عن عدم اعتماده على اللاعب خلال مبارة فريقه المقبلة امام فريق حرس الحدود ببطولة كأس مصر وتوقيع عقوبة مضاعفة فى حال اثبات سلامة اللاعب وعدم ادعائه للاصابة .
 
واختتم المدير الفنى للفريق الساحلى تصريحاته بنصح وارشاد اللاعب بضرورة التفكير فى كرة القدم فقط والابتعاد على الاحاديث المعسولة حتى لايكون مصيره الاعتزال المبكر .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg