جميع المباريات

إعلان

بشكتاش يسحق مكابي تل أبيب بخماسية وبلباو يفوز في دوري أوروبا

مانشستر يونايتد وبيشكتاش

صورة ارشيفية لفريق بشكتاش

(وكالة الانباء الاسبانية):

حقق نادي بشكتاش التركي فوزا كبيرا على مكابي تل أبيب 5-1 ، بينما تعادل دينامو كييف الأوكراني مع ستوك سيتي الإنجليزي إيجابيا 1-1 بدوري أوروبا.

وتقدم البرتغالي هوجو ألميدا في الدقيقتين (3 و28) للفريق التركي، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة، ويواصل بشكتاش حفل الأهداف بثلاثية أحرزها محمد أوريليو (ق50) وأجيمين كروكماز (ق53) وإيدو في (ق88)، بينما أحرز هدف مكابي الوحيد روي كيهات (ق48).

وعلى صعيد آخر تعادل كييف وستوك بهدف لكل منهما جاءا من توقيع كاميرون جيروم (ق55)، قبل أن يتعادل الكرواتي اوجنيين فوكوييفيتش في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبذلك يتصدر بشيكتاش المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، ويليه كييف وسيتي برصيد نقطة واحدة، وأخيرا مكابي تل أبيب دون رصيد من النقاط.

أيندهوفن ورابيد بوخارست يتقاسمان صدارة المجموعة الثالثة

وتقاسم أيندهوفن الهولندي ورابيد بوخارست الروماني صدارة المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي بعد جولة واحدة اثر فوزهما اليوم على ليجيا وارسو البولندي وهابويل تل أبيب على التوالي بهدف دون رد في كلتا المباراتين.

ففي المباراة الأولى اقتنص أيندهوفن النقاط الثلاث بعد فوز صعب بين جماهيره بهدف وحيد سجله مارتينز (ق21) في شباك الفريق الضيف.

ونجح رابيد بوخارست في اقتناص الفوز خارج ملعبه بنفس النتيجة بفضل هدف أوفيديو هيريا (ق55).

وبنفس رصيد النقاط والأهداف يتشاطر أيندهوفن ورابيد بوخارست الصدارة، في حين يتبادل ليجيا وارسو وهابويل تل أبيب المركزين الثالث والرابع دون نقاط أو أهداف.

باريس سان جيرمان يتصدر مجموعته وبلباو يفوز

حقق باريس سان جيرمان فوزا عريضا على ريد بول سالزبورج النمساوي 3-1 ، بينما فاز أثلتيك بلباو على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 2-1 ، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من الدور الأول من المجموعة السادسة بالدور الأوروبي.

تقدم النادي الفرنسي في الشوط الأول عن طريق اندرسون نيني (ق35) وماثيو بودمير (ق44)، وفي الشوط الثاني رفع جيريمي مينيز الحصيلة (ق68)، قبل أن يحرز الأوغندي ابراهيم سيكاجيا هدف سالزبورج الوحيد (ق88).

أما بلباو ففاز بصعوبة خارج أرضه على سلوفان براتيسلافا 2-1 بهدفين أحرزهما ماركيل سوسايتا (ق13) وايكير مونيان (ق40)، وأحرز جويدي (ق34) هدف الفريق السلوفاكي الوحيد.

وبذلك يتصدر الفريق الفرنسي المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن بلباو، ويليه ريد بول وبراتيسلافا دون رصيد من النقاط.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg