جميع المباريات

إعلان

تعادل مخيب للاتسيو ولشبونة يفوز ويتصدر مجموعته في دوري أوروبا

لاتسيو

فريق لاتسيو الإيطالي

كوبنهاجن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

انتزع فريق إف سي كوبنهاجن الدنماركي الخميس صدارة المجموعة الثانية بعد جولة واحدة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه في عقر داره بهدف نظيف على حساب فورسكلا بولتافا الأوكراني.

واستغل كوبنهاجن التعادل السلبي الذي انتهت به مباراة هانوفر الألماني وستاندر لياج البلجيكي على ملعب الأول لينفرد بالصدارة.

ويرجع الفضل الى لاعب كوبنهاجن مورتن نوردستراند الذي أحرز هدف الفوز الثمين (ق54).

وبعد انقضاء مباراتي الجولة الأولى، تصدر كوبنهاجن المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما تقاسم هانوفر وستاندر لياج المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، ويتذيل بولتافا المجموعة بدون أي نقاط.

من جانبه اقتنص فريق روبن كازان الروسي صدارة المجموعة الأولى بعد جولة واحدة في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم اثر فوز كبير حققه خارج الديار على حساب شامروك روفرز الأيرلندي بثلاثية بيضاء.

واستغل روبن كازان تعثر غريمه توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي تعادل سلبيا في أولى مبارياته بالبطولة خارج ملعبه امام باوك سالونيكا اليوناني.

وأحرز ثلاثية كازان كل من النيجيري أوبافيمي مارتينز (ق2) والفنزويلي كريستيان نوبوا (ق50) والتركي جوكدنيز قارادينيز (ق60).

وبعد انقضاء مباراتي الجولة الأولى، تصدر روبن كازان المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، فيما تقاسم توتنهام وباوك سالونيكا المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، ليتذيل شامروك روفرز المجموعة بدون أي نقاط.

وفي نفس السياق فشل نادي لاتسيو في تحقيق الفوز على أرضه في مستهل منافساته في دوري أوروبا على فاسلوي الروماني، ليتعادل معه إيجابيا 2-2 ، بينما فاز سبورتنج لشبونة البرتغالي على زيوريخ السويسري خارج ملعبه 2-0 ليتصدر المجموعة الرابعة في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أوروبا.

وبالرغم من تقدم النادي الإيطالي عن طريق الفرنسي المخضرم جبريل سيسيه (ق35)، ولكن فاسلوي تقدم بهدفين عن طريق ويسلي لوبيز (ق59 و63)، ليتعادل بعدها جيوسيبي سكوللي (ق71).

وفاز لشبونة خارج أرضه على زيورخ بهدفين احرزهما الأرجنتيني إيمليانو إنسوا (ق4) وريكي فان فولفسفنكل (ق21)، ليتقدم الفريق البرتغالي إلى صدارة جدول المسابقة في أول جولات دور المجموعات.

ويتصدر لشبونة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ويليه لاتسيو وفاسلوي برصيد نقطة واحدة، وأخيرا زيورخ دون رصيد من النقاط.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg