جميع المباريات

إعلان

بنيتيز: قد أعود لإنتر وعلاقتي بجماهيره رائعة

رفائيل بنيتيز

رفائيل بنيتيز مدرب الإنتر وليفربول السابق

كتب - هاني عز الدين:

ألمح الإسباني رفائيل بنيتيز المدير الفني السابق لفريق إنترناسيونالي الإيطالي إلى احتمال عودته من جديد لتدريب النيرأتزوري.

ورحل بنيتيز بعد ستة أشهر من تدريب الإنتر في ديسمبر 2010 بسبب العروض السيئة في بطولة الدوري الإيطالي وذلك رغم التتويج ببطولتي كأس العالم للأندية والسوبر المحلي.

وتحدث بنيتيز لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن فترة توليه لتدريب الإنتر: "كانت خبرة رائعة لقد فزت بلقبين في ستة أشهر منهما كأس العالم".

وأتبع: "علاقتي بالجماهير هناك رائعة لقد دعموني طوال الوقت".

ونفى بنيتيز وجود أي خلافات بينه وبين مجلس ادارة النيراتزوري بقوله: "من الممكن أن أعود إلى هناك من جديد، فلا توجد مشاكل مع أحد".

علماً بأن العلاقة توترت بين مدرب ليفربول السابق وماسيمو موراتي رئيس الإنتر بسبب عدم الانفاق المتعمد من قبل ادارة بطل أوروبا 2010 على الصفقات التي طلبها المدرب.

وصرح بنيتيز: "لقد وعدوني بالكثير من الأشياء لكنها لم تحدث مثل ضم خافيير ماسكيرانو - لعب تحت قيادته في ليفربول - والتشيلي ألكسيس سانشيز".

علماً بأن الثنائي الذي يتحدث عنه بنيتيز انضم لصفوف برشلونة في 2010 و2011 على التوالي.

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه عرض عليه تدريب ناديين في ألمانيا و3 أندية إسبانية لكنه رفضها كلها مؤكداً أنه ينتظر الوقت المناسب للعودة من جديد للساحة.

يذكر أن البرازيلي ليوناردو تولى تدريب الإنتر خلفاً للمدرب الإسباني الذي قدم للجوسيبي بميتزا لاستلام الدفة من البرتغالي جوزيه مورينيو عقب رحيل الأخير لريال مدريد.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات