جميع المباريات

إعلان

رئيس القادسية يقدم لاعبي الفريق المنضمين حديثا لوسائل الاعلام

فريق القادسية مع عبدالله الهزاع

رئيس القادسية مع لاعبي الفريق

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

قدم رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع لاعبي الفريق المحليين والأجانب المنضمين حديثا لفريق كرة القدم بنادي القادسية لوسائل الإعلام.

واللاعبون هم:

اللاعبون المحليون: ياسر الشهراني - صالح الغوينم - عبدالعزيز صبياني- محمد الجيزاني - عبدالكريم الخيبري- احمد العكروش - صالح العمراني-داود المطوع.

اللاعبون الأجانب: الحاج بوقش جزائري الجنسية واللاعب البحريني عبدالوهاب واللاعب النيجري اونتشي واللاعب الغاني وليم.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الهزاع عن أمله في أن تساهم التعاقدات الجديدة في تدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الذي سينطلق يوم الجمعه المقبل حيث أبدى شكره لرئيس لجنة الاحتراف الأستاذ صالح بن ناصر والعاملين معه على الجهود الذي يبذلونها في تسهيل إجراءات تسجيل اللاعبين لدى جميع الأندية.

وعلى صعيد متصل واصل الفريق القدساوي استعداداته لمواجهة الفريق المرتقبة في انطلاقه دوري زين للمحترفين وتركز التمرين على النواحي اللياقية والتكتية واجري مناورة بين اللاعبين اتسمت بالحماس والندية وقد وجه المدرب الجهاز الإداري بالفريق إغلاق التمرين ليوم الغد في نهج سيتخذه قبل كل مواجهة للفريق وتواجد في التدريبات رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الهزاع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة للوقوف مع الفريق قبل انطلاق الدوري من جهة أخرى تواجدت قناتي العربية وMBC لتغطية التدريبات واخذ لقاءات مع المسئولين والإداريين.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg