جميع المباريات

إعلان

هايتي تهزم جزر فيرجين 6-صفر وكوستاريكا تعين بينتو مدربا لها (قدم)

يللاكورة

بوينس ايرس 3 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل جان جاك بيير ثلاثة اهداف لصالح هايتي فيما خسرت جاميكا 5-2 امام الاكوادور في مباراة ودية استعدادية في الوقت الذي اعلنت فيه كوستاريكا عن تعيين خورخي لويس بينتو مدربا لمنتخبها الاول مع دخول دول منطقة امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) جولة جديدة من مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم امس الجمعة.

وسحقت هايتي التي لعبت في النهائيات التي اقيمت في المانيا الغربية عام 1974 جزر فيرجين الامريكية 6-صفر في بورت او برنس بعد ان سجل الظهير الايمن بيير ثلاثة اهداف وذلك في الدور الثاني من تصفيات منطقة الكونكاكاف المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

وفازت السلفادور التي بلغت نهائيات كأس العالم مرتين على جمهورية الدومنيكان 3-2 في المباراة التي اقيمت في سان سلفادور حيث سجل رودولفو زيلايا هدفين للسلفادور.

وفازت ترينيداد وتوباجو التي بلغت نهائيات كأس العالم بالمانيا عام 2006 على برمودا 1- صفر في بورت اوف سبين حيث سجل المهاجم كينوين جونز هدف المباراة الوحيد.

وفازت كندا التي شاركت في نهائيات كأس العالم 1986 بالمكسيك على سانتا لوتشيا 4-1 في تورونتو بينما تسعى كافة الفرق لنيل مكان في الدور الثالث للتصفيات حيث تخوض الفرق الكبيرة وهي المكسيك والولايات المتحدة وهندوراس التصفيات بدءا من هذا الدور.

وسحقت جواتيمالا جزر سان فنسنت وجرينادينز 4-صفر على استاد ماتيو فلوريس في العاصمة جواتيمالا سيتي وتغلبت نيكاراجوا على مضيفتها الدومنيكان 2-صفر في روسو بينما من المقرر ان تلتقي هندوراس التي بلغت نهائيات كأس العالم عامي 1982 و2010 مع كولومبيا في مباراة ودية في نيوجيرزي اليوم السبت.

وعينت كوستاريكا التي ستخوض التصفيات بدءا من الدور الثالث الكولومبي بينتو مدربا لها بديلا للارجنتيني ريكاردو لا فولبي عقب استقالة الاخير بعد انتهاء بطولة كأس كوبا امريكا التي اقيمت في يوليو تموز الماضي في الارجنتين.

وستكون هذه المرة الثانية التي يتولى فيها بينتو المسؤولية بعدما تولى تدريب كوستاريكا في الفترة ما بين عامي 2004 و2005.

وخسرت جاميكا - التي بلغت نهائيات كأس العالم بفرنسا عام 1998 وهي ضمن المرشحين الستة الذين سيخوضون التصفيات من الدور الثالث مباشرة- بنتيجة 5-2 امام الاكوادور في كيتو المرتفعة عن سطح البحر حيث سجل المهاجم كريستيان بينيتز هدفين للاكوادور.

وفي بقية المباريات الودية التي تتعلق بدول منطقة الكونكاكاف تعادلت المكسيك 1-1 مع بولندا في وارسو وخسرت بنما 2-صفر على ارضها امام باراجواي.

ا ع ل - ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

45

خطيرة للزمالك بعد كرة عرضية من زيزو ويقابلها الجزيري برأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر اعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg