جميع المباريات

إعلان

إشادة كبيرة بدييجو أثناء تقديمه في أتلتيكو مدريد

دييجو لاعب يوفنتوس

دييجو

برشلونة (وكالة الانباء الاسبانية):

أشاد خوسيه لويس كامينيرو المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني بالبرازيلي دييجو لاعب الفريق الجديد، مؤكدا أنه لاعب "لا مثيل له".

وأوضح كامينيرو في مؤتمر تقديم دييجو قائلا "أنه لاعب رائع، يعرف أنه جاء لبطولة قوية للغاية، ولكنه مستعد لبدء التحدي".

وأعرب المدير الرياضي عن سعادته بالصفقات الجديدة التي قام بها النادي هذا الموسم، مؤكدا أن قوام الفريق تغير بشكل كبير، مع دخول اللاعبين الجدد.

ومن جانبه أكد دييجو أنه جاء إلى أتلتيكو لحصد الألقاب، وأنه لا يهمه ريال مدريد أو برشلونة لأن كرة القدم مباراة بين فريقين من 11 لاعب في كل فريق، أي انه لن يكون هناك أي أفضلية.

يشار إلى أن دييجو (26 عاما)، انضم إلى فولفسبورج الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو لفريقه الإيطالي السابق يوفنتوس، إلا أن مشاكله زادت في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، مما دفع النادي الألماني إلى تغريمه وتوقيع عقوبات عليه بجانب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

بذلك يكون دييجو هو الصفقة التاسعة التي ينفذها النادي الإسباني هذا الموسم، الذي باع أيضا فيه أبرز لاعبي خط هجومه دييجو فورلان وسرخيو أجويرو، إلى كل من إنترناسيونالي الإيطالي ومانشستر سيتي الانجليزي على الترتيب.

ولكنه تعاقد أيضا مع المهاجم الكولومبي المميز رادميل فالكاو من بورتو البرتغالي، وأردا توران من جالاطة سراي التركي، وأدريان لوبيز من ديبورتيفو لاكورونيا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg