جميع المباريات

إعلان

منتخب السعودية للشباب يبدأ معسكره بالرياض استعدادا لتصفيات أمم آسيا

ياسر الفهمي شباب السعودية

منتخب السعودية للشباب يبدأ الإعداد لآسيا

الرياض - وكالة الأنباء السعودية:

يبدأ معسكر منتخب السعودية للشباب لكرة القدم مواليد 1/1/1993م يوم الجمعة المعسكر الإعدادي الدائم بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض خلال الفترة من 4 - 22 / 10 1432هـ الذين جرى اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني للوقوف على مستوياتهم الفنية ، استعدادا للمشاركة في تصفيات كاس أمم آسيا المقبلة 2011م.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من: أحمد شراحيلي، نواف الشيباني ، عبدالكريم آل بكرة ، عبدالله العمار ( الهلال ) عبدالله مادو ، عامر جحفلي ، أيمن فتيني ، عامر السحيمي ( النصر) فيصل خمج ، سعد النجار ، عامر بلال ، رائد الشمري ( الشباب) فيصل مسرحي ، عبدالرحمن الشهراني ، ماجد النجراني ، صالح العمري (القادسية) علي الزبيدي ، أحمد الشهري ( الاتفاق) عبدالله الزهراني ، أحمد الحربي ، البراء باعظيم ، عبدالرحمن السفري ، صالح الشهري، جابر المباركي، مصطفى بصاص (الأهلي) طلال عبسي ، ماجد كنبه ، فهد المولد ، عبدالفتاح عسيري ، محمد قاسم ( الاتحاد) عبدالله الفهد ( الفيصلي) عبدالله دوشي(حطين).

يذكر أن منتخب المملكة سيكون في المجوعة A التي تضم إلى جانبه منتخبات بنجلاديش المضيف والعراق وعمان والنيبال وجزر المالديف.

وشكر مدير منتخب المملكة للشباب لكرة القدم علي بن محمد الشعيلان المسئولين على هذه الثقة الغالية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، كما شكر رئيس إدارة شئون المنتخبات محمد المسحل والمشرف العام على المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ بتعيينه مديرا للمنتخب.

وبين أن معسكر منتخب الشباب سيكون فرصة للجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني على مستوياتهم الفنية واختيار العناصر الأفضل في الفترة المقبلة لإعدادهم للمشاركة في الدورة العربية المدرسية التي ستستضيفها المملكة خلال شهر ذي القعدة المقبل في الطائف التي ستكون احد مراحل الإعداد للمنتخب للمشاركة في تصفيات الأسيوية المقبلة في بنجلاديش.

يذكر أن مدير المنتخب علي بن محمد الشعيلان متخرج من جامعة الملك سعود تخصص تربية بدنية ويحضر حاليا للماجستير ويعمل في وزارة التربية والتعليم ، وعمل كمشرف نشاط رياضي في منطقة الرياض 1415-1423هـ ، وعمل كمدير إستاد الرياضي للتعليم بالرياض وأداري لمنتخبات التعليم بالرياض.

وعمل في المنتخبات الوطنية السعودية منذ عام 1428هـ كإداري للمنتخب السعودي للشباب والاولمبي لكرة القدم وحقق المنتخب السعودي الاولمبي في تلك الفترة على كاس الخليج الاولمبية الأولي بالرياض وعمل مع المنتخب السعودي للشباب في كاس أسيا عام 2008م -2010م وفي كاس العالم في كولومبيا 2011م.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg