جميع المباريات

إعلان

خاص .. حرس الحدود يصرف النظر عن الرباعي الافريقي

طارق العشري

طارق العشري

كتب- محمود فهمي:

صرف طارق العشرى المدير الفني لفريق نادى حرس الحدود النظر عن التعاقد مع اى من الافارقة الذين خضعوا لتدريبات الفريق خلال الفترة الماضية ذلك بعد ظهورهم بمستوى متواضع لم ينال رضاءه.

وقال العشرى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com " الافارقة لم يظهروا خلال فترة تواجدهم  بشكل متميز لذا قررت صرف النظر عن التعاقد معهم ".

وتابع " لن يرتدى قميص نادى حرس الحدود سوى اللاعب المتميز" مشيراً الى انه فى حال التعاقد مع لاعب افريقى لابد ان يكون ذات سيرة ذاتية قوية.

وكانت ادارة الحدود قد تعاقدت مع محمد الغنودى لاعب المنتخب الأوليمبي الليبي والأهلي الليبي الاسبق لمدة موسمين.

واضاف المدير الفنى للحدود " الحرس يتطلع هذا الموسم للفوز بكأس مصر وهذه اقل طموحاتنا".

واوضح لاعب الاتحاد السكندري الاسبق  بأنه عقد جلسة مع لاعبيه الكبار خاصة احمد عيد عبد الملك واحمد حسن مكى طالبهم خلالها بغلق باب التفكير في مسألة رحيلهم عن النادي العسكري.

ورفض مسؤولو الحدود العرض المقدم من قبل ادارة نادى نجران السعودي بشأن استعارة مكى لمدة عام كما رفضوا مساءلة التفريط في عيد عبد الملك.

وينتظر الحدود رد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي هانى رمزى بشأن الموافقة على اقامة لقاء ودى قبل السفر للسعودية الاسبوع المقبل.

وقال العشري " اجريت  اتصالا هاتفيا بهاني رمزى اوضحت خلاله رغبة الحدود بشأن اجراء مباراة ودية مع المنتخب الأوليمبي الذى يستعد لمواجهة سيراليون للوقوف على مستوى اللاعبين الجدد ومدى استيعابهم للفكر التكتيكي خلال الفترة الماضية من فترة الاعداد والاستعداد الجيد قبل السفر الى السعودية يوم 26 لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي يوم 28 من الشهر الجاري".

ويستغل الحدود تواجده في القاهرة لإقامة معسكر مغلق لفريقه يتخلله إقامة مباراتين وديتين لم يستقر فيهما علي النادي الذى سيلاقيه في اللقاء الاول الذى تقرر له الثلاثاء بينما تحدد اللقاء الثاني الاربعاء في حالة موافقة المنتخب الأوليمبي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg