جميع المباريات

إعلان

يوسف: تعادل الوداد والترجي جيد ولكنه احيا امال المولودية مجددا

محمد يوسف

محمد يوسف مدرب الاهلي

كتب- كريم سعيد:

يري الكابتن محمد يوسف مدرب النادي الاهلي ان تعادل الوداد المغربي الاخير مع الترجي التونسي ضمن مجموعة الفريق الاحمر بدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا يعتبر نتيجة جيدة وان اشار الي انه احيا امال فريق مولودية الجزائر مجددا في البطولة.

وفشل الترجي في الحفاظ علي تقدمه بهدفين نظيفين علي الوداد في ارضه ووسط جماهيره ضمن مباريات الجولة الثالثة بعدما تمكن الفريق المغربي من معادلة النتيجة 2-2 قبل النهاية بـ14 دقيقة.

وقال يوسف في تصريحات ابرزها موقع النادي الاهلي الرسمي ان التعادل جعل رصيد كل من الوداد والترجي 5 نقاط ليتقلص الفارق بينهما وبين النادي الاهلي الي نقطة واحد فقط بعد ان كان 3 نقاط بنهاية الجولة الثانية.

وكان الاهلي قد حقق فوزه الاول في هذا الدور يوم الجمعة اثر تغلبه علي مولودية الجزائر بهدفين نظيفين في القاهرة.

واضاف ان مباراة الاهلي القادمة في الجولة الرابعة امام المولودية في الجزائر اصبحت صعبة للغاية بعدما احيا تعادل الوداد والترجي امال الفريق الجزائري في امكانية خطف احدي بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي.

ويملك المولودية نقطة واحدة فقط يحتل بها المركز الاخير في المجموعة ولا بديل له غير الفوز علي الاهلي في اللقاء القادم اذا اراد الحفاظ علي اماله قائمه في الترشح.

واكد يوسف ان الجهاز الفني شدد علي اللاعبين ضرورة التركيز فقط في مبارياتهم القادمة في المجموعة دون النظر الي نتائج الفرق الأخرى من اجل حجز بطاقة التأهل.

ومن المقرر ان يخوض الاهلي مباراة ودية اوائل الاسبوع المقبل استعدادا للسفر للجزائر منتصف الاسبوع لملاقاة المولودية يوم 28 اغسطس الجاري.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg