جميع المباريات

إعلان

خاص .. امير : سعيد ببقاء ابوعلى وانتظروا المصرى بشكل افضل

امير عبد الحميد

أمير عبد الحميد حارس مرمى المصري

كتب : احمد فوزى

اعرب امير عبد الحميد حارس مرمى المصرى عن سعادتة الغامره ببقاء رئيس النادى كامل ابوعلى فى منصبة عاما اخر، واشار فى الوقت ذاتة بأن فريقه سيكون له شكل أفضل من السابق فى الموسم الجديد.

وكان المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة قد أصدر مؤخرا قرارا رسميا بمد تعيين كامل ابوعلى رئيسا للنادى المصرى لمدة عام إضافي.

وضم مجلس الإداره الجديد كلا من كامل ابوعلى رئيسا ، ومعه عاطف مبروك نائبا ، وعاطف موسى ومحمد ابوالعزايم ومحمد نجيب وياسر يحيى وحسام حلمى أعضاء.

وقال امير فى تصريحات خاصة نحن كلاعبين سعداء للغايه باستمرار الأستاذ كامل ابوعلى فى منصبه لا سيما وأنة دائما يحرص على توفير الاستقرار والهدوء للفريق.

وعن توقعة لشكل المصرى فى الفترة القادمة ، رد أمير "الفريق البورسعيدى  يملك لاعبين وجهاز فنى على مستوى عالى من الكفاءة ويمكننى أن أؤكد بأن الفريق سيكون له شكل افضل بكثير من السابق فى الموسم الكروى الجديد".

وحول انتقال الثنائى احمد شديد قناوى للاهلى وهانى سعيد للزمالك علق امير "مما لا شك فيه بأن هذا الثنائى من اللاعبين اصحاب الخبرة العالية ولكن مسئولوا النادى قاموا بشراء لاعبين لتعويض رحيلهم امثال محمود شاكر عبدالفتاح وسعد الدين سمير ومحمود توبة".

واختتم امير تصريحاتة قائلا "باقى مع المصرى فى الموسم الجديد رغم العروض الكثيرة التى املكها حاليا من جانب عدد كبير من الاندية الكبيره".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg