جميع المباريات

إعلان

البهداري: أتمنى أن يوفقني الله مع هجر

ادارة هجر تستقبل البهداري

ادارة تستقبل البهداري

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

قدم نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر المشرف العام على كرة القدم المهندس عبدالعزيز بن  عبدالرحمن القرينيس شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه ووقفته مع نادي هجر في تسهيل إجراءات قدوم اللاعب الفلسطيني عبداللطيف البهداري إلى المملكة.

والشكر موصول إلى وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وإلى نائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على تسهيل إجراءات دخول البهداري للأراضي السعودية.

وكان مشرف الفريق المهندس عبدالعزيز القرينيس عبر عن سعادته بانتهاء المشكلة ووصول اللاعب الاراضي السعودية ومشاركة الفريق في الدوري حيث قال :" ان ! اللاعب البهداري مكسباً كبيرا لدعم صفوف الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين وهو من اللاعبين المميزين مع منتخب بلاده فلسطين ويحمل شارة القيادة في منتخب بلاده كما أنه من أبرز المدافعين في الدوري الأردني من خلال تميزه وقيادته لدفاع الوحدات الأردني احد أبرز الفرق الأردنية والعربية.

الجدير بالذكر ان البهداري يعتبر أول لاعب فلسطيني يحترف ويشارك في دوري زين السعودي للمحترفين منذ انطلاقته.

كما عبر المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري عن سعادته بوصوله إلى الأراضي السعودية ومشاركة هجر في الموسم المقبل في دوري زين السعودي للمحترفين حيث قال : "سعادتي لا توصف بالوصول إلى السعودية وأنا على أتم الاستعداد لمشاركة فريقي هجر وأتمنى أن أوفق في تقديم ما يرضي جماهير هذا النادي العريق ."

وعن الأسباب التي جعلته يتأخر في الالتحاق بصفوف فريقه هجر أثناء معسكره بجمهورية مصر العربية أضاف البهداري : "كما يعلم الجميع فقد شاركت في لقاء منتخب فلسطين بنظيره تايلند في مباراة الأياب".

والتي جرت في فلسطين وانتهت بالتعادل بهدفين لهدفين وكان من المفترض أن أغادر فلسطين للالتحاق بفريقي هجر في اليوم التالي للقاء ولكن للأسف الشديد ونظراً للظروف الأمنية فلم أستطيع الحصول على تصريح الخروج من الأراضي الفلسطينية من قبل الاحتلال الصهيوني ولكن الحمد لله أنا الآن بينكم في الأحساء أما ما أشيع من أنني أريد فسخ العقد من أجل الالتحاق بأحد الفرق المصرية ومنها ناديي سموحة والزمالك وأندية مصرية أخرى فهذا عاري من الصحة وكل تركيزي الآن منصب بمشاركة إيجابية مع فريق هجر وتقديم كل ما لدي من أجل خدمة هذا الفريق والمشاركة الإيجابية في دوري زين السعودي للمحترفين والذي أعتبره أقوى دوري عربي وكل لاعب عربي يتمنى أن يلعب! في هذا الدوري وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الهجراويين وذلك بتقديم المستوى الذي يحقق نتائج إيجابية لهذا الفريق وأشكر المسئولين عن هذا النادي على ثقتهم الغالية فيني كلاعب."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg