جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يعلن عن قائمة من 18 لاعب للاسيوية

العنزي وجماهير الاتحاد

الكويتي فهد العنزي مع جماهير الاتحاد

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

تفرغ الاتحاديون لتجهيز فريقهم الكروي لمسابقة دوري ابطال اسيا بعد أن أنهوا ملف اللاعبين الأجانب عقب تعاقدهم مع الكويتي فهد العنزي، بالاضافة لقيام النادي بالاعلان عن قائمة من 18 لاعب لربع نهائي بطولة دوري ابطال اسيا.

وتوصل مدرب الفريق البلجيكي ديمتري لقناعة بضرورة استمرار الجزائري عبدالملك زياييه بعد توفير الادارة جميع متطلباته الفنية بالتعاقد مع العنزي والبرازيلي ويندل والابقاء على البرتغالي باولو جورج.

وقدمت الادارة الاتحادية صباح السبت قائمة الفريق للدور النهائي من بطولة دوري ابطال اسيا التي لم تشهد اي مفاجات حيث كان انضمام بعض الاسماء واستبعاد الاخر متوقعا عطفا على ماقدمته الاسماء المستبعدة من مستويات متواضعة في الفترة الاخيرة والرغبة الادارية في اتاحة الفرصة للاعبين الشباب لاثبات وجودهم مع الفريق اعتبارا من هذا الحدث الهام والصعب.

وضمت القائمة الاولية للفريق الاتحادي ثمانية وعشرين لاعبا هم:. مبروك زايد, مصطفى ملائكه, علي المزيدي, فواز القرني, صالح الصقري, مشعل السعيد, محمد سالم, باولو جورج, رضا تكر, اسامه المولد, حمد المنتشري, طلال عسيري, راشد الرهيب, أحمد عسيري,محمد نور, علي الزبيدي.

سلطان النمري, محمد ابو سبعان, سعود كريري,هتان باهبري, ومعن الخضري ، وينديل جيرالدو , نايف هزازي, عبد الملك زيايه, فهد العنزي, يحيى الدغيري, عبد العزيز الصبياني, محمد الراشد.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
فيزبريم

فيزبريم

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 2
أستون فيلا

أستون فيلا

64

تبديلان لصالح أستون فيلا .. دخول جون دوران وجادين فيلوجيني وخروج روجرز وبايلي