جميع المباريات

إعلان

وصول المنتخب السعودي للشباب للرياض قادما من كولومبيا

منتخب شباب السعودية

منتخب المملكة للشباب

(وكالة الانباء السعودية):

وصلت بعثة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير إدارة شئون المنتخبات الوطنية محمد المسحل إلى الرياض فجر اليوم السبت قادمين من مدينة بارانكيا الكولومبية بعد مشاركتهم في نهائيات كأس العالم للشباب في كولومبيا وتأهله لدور الـ 16 لأول مرة في تاريخه , حيث ودع البطولة بعد خسارته أمام البرازيل 3 / 0 .

وكانت بداية الأخضر الشاب في البطولة مميزة بعد أن حقق فوزين متتالين أمام منتخب كرواتيا 2 - 0 وأمام منتخب غواتيمالا 6 - 0 وخسر بعد ذلك من منتخب نيجيريا 2 - 0 واحتل المركز الثاني في مجموعته الرابعة وقابل منتخب البرازيل في دور الـ 16 وخسر 3 -0.

من جانبه قال رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير إدارة شئون المنتخبات الوطنية محمد المسحل : إن لاعبي المنتخب المملكة للشباب الذين شرفوا الكرة السعودية في هذا المحفل العالمي وقدموا مستويات فنية راقية أشاد بها الجميع في كولومبيا سيكون لهم اهتمام خاص من قبل المسئولين وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وكذلك إدارة المنتخبات .

من جهته أكد مدرب المنتخب الوطني خالد القروني رضاه التام عن ما قدمه المنتخب في كأس العالم وقال: كنا حريصين للوصول إلى مستوى أبعد في البطولة لكننا لم نوفق أمام منتخب البرازيل وخرجنا من البطولة من خصم قوي لدية خبرة كبيرة في البطولة .

وأضاف : قدم المنتخب السعودي كل ما لديه في البطولة وحقق نتائج مشرفة للكرة السعودية بالوصول إلى دور الـ16 لأول مرة في تاريخه , متمنيا لهذا المنتخب التوفيق في البطولات المقبلة .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg