جميع المباريات

إعلان

الانصار يضم فلاتي من الاتحاد ..وفيشكو يلتحق بالتدريبات السبت

علي فلاتي ورئيس الانصار

علي فلاتي يوقع للانصار

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

يصل في وقت متأخر من فجر السبت المحترف الصربي لنادي الأنصار فيشكو والذي وقع معه النادي عقداً احترافياً كأول اللاعبين.

وسيلتحق اللاعب بتمارين الفريق السبت وذلك فور وصوله مباشرة ويشارك في المباراة الودية مع نادي الربيع وكذلك والمباراتين الودية الأخرى أمام الوطني يومي 16 و22 أغسطس الجاري.

ويمتلك اللاعب  إمكانيات كبيرة ومهارة عالية في مركز محور الارتكاز،  ويبلغ من العمر 30 عاماً ويلعب في مركز المحور وسبق له تمثيل المنتخب الصربي الأول لعام واحد، وكان مدرب الفريق البوسني بلازا سليسكوفتش اشرف على تدريبه في فترة سابقة؛ إذ تم المصادقة على العقد الاحترافي بين الطرفين والذي يشمل 250 ألف دولار لمدة سنة.

فيما تشهد الأيام المقبلة أتمام باقي الصفقات الأجنبية.

وعلى صعيد آخر أبرمت إدارة النادي عقداً احترافياً لموسم واحد مع محور نادي الاتحاد سابقاً علي فلاتي بعد تجربة ناجحة خاضها اللاعب مع النادي خلال الأيام الماضية وقد أوصى المدير الفني للنادي بسرعة تسجيله قبل دخول أندية أخرى على الطريق وتعطيل قيده بالقائمة.

و تم التوقيع مع اللاعب يوم أمس بمقر النادي وبحضور الرئيس  محمد بهاء والمشرف على الفريق بندر الأحمدي ومسئول الاحتراف أحمد صائب.
 
وغادر اللاعب بعد التوقيع مباشرة إلى مدينة جدة لإنهاء بعض الأمور الشخصية ومن ثم العودة والانخراط في البرنامج التدريبي والمشاركة في المباريات الودية المقررة استعداداً لدوري زين للمحترفين.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات