جميع المباريات

إعلان

رحيل فابريغاس ونصري اصبح شبه مؤكد باستبعادهما عن مباراة نيوكاسل

صورة من الارشيف لسيسك فابريغاس

لندن (ا ف ب) - اكد المدرب الفرنسي لارسنال ارسين فينغر ان ثنائي الوسط الاسباني شيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري لن يلعبا امام نيوكاسل السبت في المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

واتخذ فينغر هذا القرار لان فابريغاس ونصري ينتظران حسم انتقالهما من الفريق اللندني الى برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي على التوالي، ما يعني ان هذين اللاعبين اصبحا بشكل شبه رسمي خارج فريق "المدفعجية" وسيتأكد رحيلهما في الساعات القليلة المقبلة.

وكانت اذاعة "بي بي سي" نقلت عن احد المصادر داخل النادي اللندني قوله بان الامور سويت بين الاخير وبرشلونة بشأن استعادة النادي الكاتالوني لخدمات فابريغاس الذي تأسس في اكاديمية النادي، وبان الاموال التي سيجنيها فريق فينغر ستستثمر في لاعبين.

ويبدو فينغر مصمما على تعزيز خط الدفاع باحد ثلاثة هم فيل جاغييلكا من ايفرتون او الاسترالي تيم كاهيل من بولتون او سكوت دان من برمنغهام والاخير هو الاقرب للانتقال الى صفوف المدفعجية.

وكشفت الاذاعة البريطانية بان برشلونة وافق على دفع مبلغ قدره 30 مليون جنيه استرليني بالاضافة الى خمسة ملايين اضافية تسدد على دفعات مشيرة الى ان فابريغاس اضطر للتنازل عن مبلغ قيمته اربعة ملايين جنيه استرليني (مليون عن كل عام لم يكمله في صفوف ارسنال يحصل عليها عادة كمكافأة علاوة على اجره).

وكان فابريغاس انضم الى ارسنال وهو في السادسة عشرة من عمره عام 2003 قادما من اكاديمية برشلونة، وخاض حتى الان 58 مباراة دولية في صفوف منتخب بلاده واحرز معه كاس اوروبا عام 2008 وكاس العالم 2010.

اما بالنسبة لنصري (24 عاما) فهو انضم الى ارسنال قبل ثلاثة مواسم قادما من مرسيليا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg