جميع المباريات

إعلان

انجلترا تستدعي كليفرلي بعد تألقه في مباراة درع المجتمع..محدث

توم كليفرلي لاعب وسط مانشستر يونايتد (إلى اليسار)

مانشستر (انجلترا) (رويترز) - انضم توم كليفرلي لاعب وسط مانشستر يونايتد الى تشكيلة منتخب انجلترا لكرة القدم الذي يدربه فابيو كابيلو يوم الاثنين استعدادا لمباراة ودية ضد هولندا يوم الاربعاء بعد أدائه الرائع في مباراة درع المجتمع.

وشارك كليفرلي (21 عاما) الذي لم يسبق له اللعب مع يونايتد في أي مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز كبديل في المباراة التي فاز بها الفريق 3-2 على غريمه مانشستر سيتي يوم الاحد في افتتاح الموسم باستاد ويمبلي ولعب دورا أساسيا في الهدف الثاني.

ومرر كليفرلي الذي ينظر اليه كخليفة لبول سكولز المعتزل الكرة الى زميله البرتغالي ناني ليسجل هدف التعادل ليونايتد بعد سلسلة تحركات وتمريرات رائعة شارك فيها أيضا مهاجم انجلترا وين روني.

وقال اشلي يانج جناح يونايتد وانجلترا في مؤتمر صحفي "انه (كليفرلي) ينتظره مستقبل رائع. لقد قام بعمل رائع أمس.. أنا واثق من أنه سيصبح لاعبا كبيرا."

وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بموقعه على الانترنت ان كليفرلي استدعي لمعسكر منتخب انجلترا بعد خروج زميله مايكل كاريك ولاعب وسط ارسنال جاك ويلشير من التشكيلة عقب خضوعهما لفحص من أطباء المنتخب الوطني قبل المباراة المقررة ضد وصيف بطل العالم.

وكانت مشاركة ويلشير في المباراة محل شك بالفعل بعد أن قال ارسين فينجر مدرب ارسنال قبل أيام ان "بوسع منتخب انجلترا استدعاء اللاعب كما يشاء لكنه لن يلعب."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg