جميع المباريات

إعلان

خاص.. المصرى يطلب رسميا زيادة عدد اللاعبين الاجانب لخمسة

فريق المصري

فريق المصري البورسعيدي

كتب - احمد فوزى:

ارسل النادى المصرى طلبا رسميا للاتحاد المصرى لكرة القدم بزيادة عدد اللاعبين الاجانب المقيدين في الفريق لخمسة بدلا من ثلاثة لاعبين.

وقال اللواء محسن شتا مدير عام النادى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "طالبنا اتحاد الكرة الموافقة على زيادة عدد اللاعبين الاجانب لخمسة اسباب ترجع فى الاساس الاول الى الارتفاع الجنونى فى اسعار اللاعبين والناتج عن القرار الذى اتخذه بالغاء الهبوط هذا الموسم".

من جانب أخر، أكد محمود شاكر عبدالفتاح المنضم حديثا للمصرى قادما من الاتحاد السكندرى بان سبب توقيعه للفريق البورسعيدى يرجع الى جماهيرية العريضة فى كل مكان بالاضافة الى حالة الاستقرار والهدوء التى تسيطر علية بشكل متواصل.

وقال محمود شاكر فى تصريحات خاصة لياللاكورة "تلقيت عقب انتهاء الموسم المنقضى عروضا كثيرة من جانب اندية الدورى الممتاز ولكنى فضلت التوقيع للمصرى لما يحظى به من شعبية جماهيرية عريضة داخل بورسعيد وخارجها".

وتابع "اعرف جيدا بان جماهير المصرى تعشق ناديها وكرة القدم ولذا سأبذل مع الفريق قصارى جهدى حتى يتطور مستواى البدنى والفنى بشكل متواصل ويكون لى دور ايجابى مع الفريق فى الموسم الكروى الجديد".

واختتم عبدالفتاح تصريحاته قائلا "جاهز تماما لقيادة الجبهة اليسرى وسأعمل باستمرار ومعى زملائى اللاعبين على رسم البسمة على شفاة الجماهير فى بورسعيد من خلال تحقيق الانتصارات من مباراة لاخرى فى الموسم الجديد".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن