جميع المباريات

إعلان

كورينثيانز يواصل تصدر الدوري البرازيلي بالفوز على أمريكا

يللاكورة

ساو باولو، 4 أغسطس/آب (إفي): تخطى كورينثيانز عقبة أمريكا متذيل المسابقة في أسبوعها الـ14 بالفوز عليه 2-1 ليواصل تصدر الدوري البرازيلي.

وسجل أهداف المباراة، التي أقيمت الأربعاء، لكورينثيانز كل من باولينيو وجورجي هنريكي ليحقق الفريق عاشر فوز له في البطولة ويتصدر الدوري برصيد 31 نقطة، مع العلم بأن له مباراة مؤجلة.

وفاز فلامنجو صاحب المركز الثاني على كروزيرو بهدف وحيد أحرزه ديفيد.

وظهر رونالدينيو هداف الدوري البرازيلي برصيد تسعة أهداف بمستوى جيد مع فلامينجو وإن كان لم يتمكن من هز الشباك.

وبهذه الطريقة تجمد رصيد كروزيرو عند 18 نقطة في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد فلامنجو إلى 30 نقطة في المركز الثاني.

وفاز فاسكو دا جاما، أول المتأهلين لكأس ليبرتادوريس 2012 بصفته بطل الكأس البرازيلي، على سانتوس بهدفين نظيفين أحرزهما دييجو سوزا وديديه.

وارتفع رصيد فاسكو دا جاما بعد الفوز إلى 27 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سانتوس، الذي شارك في المباراة نجميه نيمار وجانسو، عند 11 نقطة في المركز الـ18 مع العلم بأنه لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

وتعادل بالميراس مع كورتيبيا بهدف لمثله، حيث أحرز ماركوس أسونسياو الهدف الأول لبالميراس فيما تعادل جيسي للخصم.

وتعادل جريميو مع أتلتيكو مينيرو بهدفين لمثليهما، حيث سجل لأصحاب الأرض كل من لياندرو وفابيو روشيمباك فيما سجل للفريق الأخر أندريه وليوناردو سيلفا.

وفاز فيجيرينزي على بوتافوجو بهدفين دون رد ليترفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد الآخر عند 19 نقطة.

وحقق أفاي مفاجأة بالفوز على مضيفه سيارا بثلاثية نظيفة أحرزها رفائيل كويليو وويليام كليفرسون، ولكنه على الرغم من هذا لا يزال في منطقة الهبوط بالمركز الـ17 برصيد 13 نقطة.

وتكتمل الجولة الـ14 اليوم بإقامة ثلاث مباريات بين ساو باولو وباهيا وفلومينينزي حامل اللقب مع إنترناسيونالي وأتلتيكو جويانينزي مع أتلتيكو بارانينزي.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات