جميع المباريات

إعلان

خسارة ثانية لبرشلونة في جولته الاميركية

مشجعة لنادي برشلونة في ميامي في 3 اب/اغسطس 2011

واشنطن (الولايات المتحدة) (ا ف ب) - مني برشلونة بطل اسبانيا ومسابقة دوري ابطال اوروبا بخسارته الثانية على التوالي في جولته الاميركية الاعدادية للموسم الجديد وذلك عندما اذله تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي بالفوز عليه 4-1 على ملعب "صن لايف ستاديوم" في ميامي وامام 70080 متفرج وهو رقم قياسي لمباراة في كرة القدم في تاريخ ولاية فلوريدا.

وكان الفريق الكاتالوني خسر امام مانشستر يونايتد الانكليزي 1-2 السبت الماضي في واشنطن في اعادة لمواجهتهما في نهائي دوري ابطال اوروبا عندما فاز برشلونة 3-1 على ملعب ويمبلي وتوج باللقب.

وبكر برشلونة بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي دافيد فيا في الدقيقة الثالثة، بيد ان الفريق المكسيكي ضرب بقوة في الشوط الثاني وسجل رباعية بينها 3 اهداف في مدى 12 دقيقة تناوب عليها ماركو فابيان (60 و62) وجيوفاني كاسياس (72) وخوسيه لويس فيردوزكو (90).

ويخوض برشلونة جولته الاميركية في غياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي شارك مؤخرا في كأس اميركا الجنوبية (كوبا اميركا)، والمنضم حديثا الى صفوفه من اودينيزي الايطالي الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز وقائده كارليس بويول والمدافع الدولي البرازيلي دانيال الفيش وصانع الالعاب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو.

ويخوض برشلونة مباراته الودية الثالثة امام كلوب اميركا السبت المقبل في ارلينغتون بولاية تكساس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg