جميع المباريات

إعلان

شباب السعودية يواصل تحضيراته لمواجهة جواتيمالا

شباب السعودية وكرواتيا

شباب السعودية في لقاء كرواتيا

وكالة الانباء السعودية:

بين نائب رئيس بعثة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم ناصر الهويدي أن المنتخب أكمل استعداداته لمواجهة منتخب جواتيمالا ضمن مباريات كأس العالم للشباب المقامة حاليا في كولومبيا.

وأكد الهويدي أن الجهاز الفني بقيادة الوطني خالد القروني درس المنتخب جواتيمالا بشكل جيد وسيضع التكتيك المناسب لتجاوزه مضيفا بأن المباراة صعبة جدا كون منتخب جواتيمالا منتخب جيد وسيدخل المباراة من أجل الفوز ولا يوجد لديه ما يخسره وبالتالي سيلعب بطريقة مختلفة عن الطريقة التى لعب بها أمام نيجيريا.

وشدد مدير منتخب المملكة للشباب عبدالله المصيليخ أن مباراة المنتخب أمام جواتيمالا لن تكون سهلة، مبينا أن منتخب جواتيمالا يلعب بطريقة جيدة ويملك لاعبين جيدين ويمتازون بالمهارة والجهاز الفني تابعهم منذ فترة طويلة وحضر لقاءه الافتتاحي أمام نيجيريا , مؤكدا بأن الجهاز الفني بين للاعبين مناطق القوة والضعف لدي الفريق الخصم.

وأضاف" لدي ثقة كبيرة بتجاوز منتخب جواتيمالا بشرط عدم الاستهانة به ويجب علينا احترام الخصم لكسب نقاط المباراة فالمباراة لن تكون سهلة فمنتخب جواتيمالا سيحاول أن يرمي بجميع أوراقة من أجل البقاء في المنافسة ".

وأشار لاعب منتخب المملكة للشباب معن الخضري أن المباراة لن تكون سهلة فهو سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز ولكن بإذن الله الجميع على ثقة بأن المنتخب سيقدم مستوى يشرف الكرة السعودية ، مضيفا أن المنتخب السعودي قادر على تجاوز عقبة جواتيمالا التي ستقربه من التأهل للدور الثاني.

وأوضح مدافع منتخب المملكة للشباب لكرة القدم محمد آل فتيل بانهم سيدخلون المباراة من اجل تحقيق الثلاث نقاط وقال " ثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين لتقديم مستوى جيد وتخطي عقبة منتخب جواتيمالا ، والمدرب وضع التكتيك المناسب، وباذن الله سنقدم المستوي المعروف عنا ونحقق الفوز".

وطمأن لاعب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم ياسر الفهمي الجماهير السعودية بأنه في حالة فنية جيدة عقب تعرضه لاحتكاكات قوية من الدفاع الكرواتي في المباراة السابقة ولكن لن تمنعنه بإذن الله من المشاركة أمام منتخب جواتيمالا ، مبينا أنه في كامل جاهزيته الفنية.

وأشار لاعبا المنتخب فهد الجهني وإبراهيم البراهيم إلى ان المباراة صعبة امام منتخب جواتيمالا ، مبينين أن المباراة لن تكون سهلة فالخصم سيدخل المباراة من اجل تحقيق الفوز والبحث عن بصيص الأمل له في البطولة فهو من المنتخبات الجيدة ، لافتين النظر إلى أن المنتخب السعودي قادر على تجاوز جواتيمالا مؤكدين ثقتهم بعون الله في تقديم مستوى يشرف الكرة السعودية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg