جميع المباريات

إعلان

منتخب شباب السعودية يدق أبواب التأهل عن طريق جواتيمالا

ياسر الفهمي شباب السعودية

منتخب شباب السعودية علي ابواب التأهل

(كولومبيا) أرمينيا - وكالة الأنباء السعودية:

يخوض منتخب السعودية للشباب ثاني مبارياته في كأس العالم ضمن مباريات المجموعة الرابعة أمام منتخب جواتيمالا على أرض ملعب سينتيناريو الرياضي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت كولومبيا الساعة الواحدة فجر الخميس بتوقيت السعودية.

وسيدخل الأخضر الشاب المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط بعد فوزه المستحق على منتخب كرواتيا (2/0)، فيما سيدخل منتخب جواتيمالا المباراة بدون رصيد نقطي بعد خسارته من نيجيريا بخماسية نظيفة، وفي حال فوز منتخب المملكة سيكون قد ضمن إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة.

وفي هذا الإطار أنهى منتخب المملكة للشباب بقيادة المدرب الوطني خالد القروني استعداده لهذه المباراة بإجراء الحصة التدريبية وسط متابعة إعلامية مكثفة من الإعلام الكولومبي.

وطبق القروني في الحصة التدريبية النهج التكتيكي الذي سيواجه به جواتيمالا وبدأها بالإحماء، ومن ثم تطبيق جمل تكتيكية في كيفية التحرك بدون كرة والتمرير السريع في العمق لاستغلال سرعة اللاعبين وشرح بعض التحركات الخاصة للمهاجمين وكيفية وقوف المدافعين.

من جهة أخرى عقد المدرب خالد القروني اليوم مؤتمراً صحفياً بين خلاله صعوبة مباراة المنتخب مع منتخب جواتيمالا وقال : منتخب جواتيمالا جيد يجيد الضغط على الخصم وسيدخل المباراة أمامنا من أجل التعويض والدخول في المنافسة على بطاقتي التأهل ولا يوجد لدية ما يخسره وسيلعب بفرصته الأخيرة وبالتالي سيدخل من أجل الفوز وتصحيح وضعه في المباراة الماضية التي خسرها أمام نيجيريا.

وأكد أن منتخب المملكة سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز لكي يتسنى لنا المنافسة على إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة.

الجدير بالذكر أنه سيلعب في المباراة الثانية لنفس المجموعة منتخبي نيجيريا وكرواتيا .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg