جميع المباريات

إعلان

مازينيو: من الصعب للغاية ان يرتدي تياجو قميص السامبا

يللاكورة

ساو باولو، 2 أغسطس/آب (إفي): أكد لاعب الكرة البرازيلي السابق مازينيو انه من الصعب للغاية ان يلعب نجله المحترف في برشلونة، تياجو ألكانتارا، لصفوف المنتخب البرازيلي.

وقال مانيزيو في تصريحات لموقع "تيرا برازيل" الالكتروني "في إسبانيا يتطور أداء تياجو بشكل مستمر وهم يعتنوا به بشكل رائع. واللعب لصالح البرازيل سيكون علامة على عدم الاستقرار بينه ومدربيه. فاليوم هناك مدرب يستدعيه ولكن غدا قد لا يلعب بقرار مدرب آخر".

وأردف "حال انضمام تياجو لصفوف البرازيل رسميا فسيكون تائها وقد لا يتمكن من اللعب لا في البرازيل ولا في غيرها. والبرازيل لم تستدعه مطلقا إلى الآن في اي مناسبة ودائما ما كانت تهمشه. وهذا يسعدني، لكن انضمامه لصفوفها اليوم سيكون صعبا للغاية".

وتألق ألكانتارا (20 عاما) خلال فترة الاعداد الحالية للموسم المقبل، وكان نجم بطولة أودي الودية بألمانيا ونجح في التسجيل في مرمى انترناسيونال البرازيلي وبايرن ميونخ الالماني، كما احرز هدفا رائعا في مرمى مانشستر يونايتد وديا.

ووجه المدير الفني للبرسا، بيب جوارديولا إشادة خاصة للاعب الصاعد، ووصفه بالمتألق بشكل لافت للانظار.

وأكد مازينيو "تياجو لعب بقميص إسبانيا تحت 21 عاما، ولا يستطيع ان يتراجع عن موقفه الآن. ودائما ما كنت اطالب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بالنظر في امكانية مشاركة اللاعب ضمن صفوف في السابق". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg