جميع المباريات

إعلان

بيكيه: انضمام أليكسيس إلى برشلونة سيعطي ميسي مزيدا من الحرية داخل الملعب

يللاكورة

ميامي (الولايات المتحدة)، 2 أغسطس/آب (إفي): صرح جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، بان انضمام التشيلي أليكسيس سانشيز إلى البرسا سيعطي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مزيدا من الحرية في الحركة داخل المستطيل الأخضر.

وفي تصريحات أدلى بها من ميامي ونقلها موقع صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية اليوم الثلاثاء، قال بيكيه إن أليكسيس يتميز بالسرعة البالغة داخل الملعب وانضمام "هذا الطفل المعجزة إلى البرسا سيجعل مدافعي الفرق المنافسة يحاولون التصدي لسرعته بدلا من التركيز على ميسي وحده".

وأضاف أن هذا الأمر سيمنح ميسي الفرصة لكي يتحرك بحرية أكبر داخل المستطيل الأخضر لكي يقدم أفضل ما لديه، لاسيما وأن المدافعين يضعونه دوما تحت مراقبتهم، مؤكدا أن ألكسيس سيساهم بالكثير مع العملاق الكتالوني.

وأشار بيكيه مازحا إلى أن أليكسيس عليه أن يستعد لطوفان الدعابات الذي سيواجهه في البرسا، نظرا لأن الكثير من اللاعبين يحبون هذا الأمر على رأسهم داني الفيش وتشافي وميسي وآخرين.

يشار إلى أن أليكسيس (22 عاما)، انضم إلى برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري قادما من أودينيزي الإيطالي، ووقع على عقد يمتد خمسة أعوام مع البرسا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg