جميع المباريات

إعلان

صحيفة: أتلتيكو مدريد قد يجدد مساعيه للتعاقد مع أنخل لافيتا

يللاكورة

مدريد، أول أغسطس/آب (إفي): ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين ان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد يجدد مساعيه للحصول على خدمات أنخل لافيتا لاعب ساراجوسا، خاصة بعد رحيل نجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو إلى مانشستر سيتي.

وأوضحت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم، أن أتلتيكو بات الآن في حاجة ملحة لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد، لاسيما وأن الأموال باتت متوفرة في خزينته لإجراء تعاقدات جديدة بعد حصوله على 45 مليون يورو من صفقة بيع أجويرو إلى النادي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو سيحاول أولا انهاء صفقة ضم الأرجنتيني بابلو أوسفالدو مهاجم فريق إسبانيول، وبعدها سيفكر في الحصول على خدمات لافيتا.

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه لافيتا الأحد بأنه يريد البقاء في ساراجوسا ولكنه يرى أن بيعه سيدر أموالا إلى خزينة ساراجوسا في ظل الوضع المادي المتأزم الذي يعاني منه.

ونفى لافيتا وجود اتصال مع أتلتيكو حول التعاقد معه، مبينا أنه لن يكون هناك اتفاق في هذا الصدد إلا في حالة تقدم أتلتيكو بعرض يرضي الناديين.

وأكد لافيا أن ساراجوسا لم يعرض عليه حتى الآن تجديد تعاقده معه لاسيما وأن عقده سينتهي لعام المقبل.

وأفادت (ماركا) أنه إذا لم يعجل أتلتيكو من مساعيه لضم لافيتا فمن الممكن أن تقوم عدة أندية أخرى بذلك مثل فياريال الإسباني أو عدة أندية إنجليزية على رأسها فولهام.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg