جميع المباريات

إعلان

محدث .. مصدر: الاهلي يضم نجيب.. يصرف النظر عن دويدار .. ولاجديد في سليمان

الاهلي

الاهلي يحتاج لدعم في خط الدفاع

كتب - هاني عز الدين - كريم سعيد:

قال مصدر مقرب من اللاعب محمد نجيب مدافع الشرطة ان الاخير انتقل بشكل رسمي الي النادي الاهلي الاحد فيما اكد مصدر مسؤول في النادي الاهلي ان الاخير صرف النظر عن ضم مدافع الفريق الاخر احمد دويدار في الوقت الذي لا يوجد فيه اي جديد بخصوص صفقة وليد سليمان صانع العاب انبي.

وقال مصدر مقرب من محمد نجيب لـYallakora.com " انهي النادي الاهلي بشكل رسمي كل تفاصيل التعاقد مع اللاعب الاحد بعدما سلم ناديه شيكا بمبلغ 4 مليون و200 الف جنيه ليحصل علي الاستغناء الخاص باللاعب."

واضاف " وقع اللاعب علي عقد مدته 4 سنوات وسينتظم في مران الفريق خلال الايام القليلة القادمة."

وترجح التكنهات ان يكون نجيب هو اللاعب الخامس الذي سيتم قيده في قائمة الاهلي الافريقية في ظل المعاناة الدفاعية التي تجتاح الفريق في البطولة الافريقية الامر الذي جعل مرماه يتلقى 4 اهداف في مباراتين فقط.

وكان الاهلي قد قيد بالفعل كل من المهاجمين السيد حمدي والبرازيلي فابيو جونيور والظهير الايسر احمد شديد قناوي والمدافع رامي ربيعة ولا يتبقى له سوى مقعد واحد فقط.

وفي نفس السياق، كان مصدر مسؤول بالنادي الاهلي قد اكد لـYallakroa.com في وقت سابق اقتراب نجيب من الانتقال للنادي الاهلي مؤكدا صرف نظر النادي الاحمر عن التعاقد مع احمد دويدار.

واكد المصدر ان مانويل جوزيه فضل التعاقد مع نجيب لحاجته الي مساك مفضلا الخروج من صفقة دويدار لعدم حاجة الفريق للاعب في مركز الليبرو في الفترة القادمة.

ورداً على سؤال حول ضم وليد سليمان لاعب فريق انبي: "الامر يبدو بعيدا للغاية الآن وأن جد شيء في الامر سنكشف عنه".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات