جميع المباريات

إعلان

مينيزيس: منتخبا إسبانيا وفرنسا بإمكانهما التأهل لمونديال 2014

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 30 يوليو/تموز (إفي): قال المدير الفني لمنتخب البرازيل، مانو مينيزيس إن منتخبي إسبانيا وفرنسا اللذين وقعا في "مجموعة الموت" بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014 بإمكانهما التأهل إلى البطولة التي ستقام في البرازيل.

وأسفرت قرعة التصفيات الأوروبية لمونديال 2014 عن وقوع إسبانيا، حاملة اللقب، على رأس المجموعة التاسعة بجانب فرنسا وبيلاروسيا وجورجيا وفنلندا.

وقال مينيزيس في تصريحات صحفية بعد سحب قرعة التصفيات في مدينة ريو دي جانيرو السبت "ستتأهل الفرق القوية. حتى المنتخبات الأوروبية التي وقعت في مجموعات فيها منافسين أكثر صعوبة، كما هو الحال بالنسبة لإسبانيا، وفرنسا لديها فرص".

وقسمت منتخبات أوروبا على تسع مجموعات مكونة من ست منتخبات وواحدة فقط من خمس منتخبات، يتأهل أصحاب المراكز الأولى مباشرة الى المونديال، فيما تلعب المنتخبات الثمانية أصحاب المركز الثاني في ملحق يتأهل عنه أربع منتخبات أخرى للبطولة، ليصبح إجمالي منتخبات أوروبا المتأهلة للمونديال 13 منتخبا.

وأكد مينيزيس أن التصفيات الأوروبية ستكون صعبة للغاية لأن كل مجموعة تضم أحد المنتخبات الذي سبق له التتويج بالمونديال أو يعد من أفضل الفرق في العالم.

وأضاف "التصفيات دائما ما تكون هكذا. في أوروبا من المحتمل أن تجد المنتخبات منافس سبق له الحصول على المونديال. ولكن هناك مقعد للفرق القوية، ما لم يحدث لها انتكاسة أو شيء مأساوي".

وتابع "الفرق الأوروبية الكبرى التي ستحافظ على مستواها المعهود قد تكون في مونديال البرازيل".(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg